يستعد فريق الكرة الأول بنادي الزمالك لمواجهة مرتقبة وحاسمة في مشواره ببطولة الدوري المصري الممتاز، أمام نظيره فاركو الصاعد حديثًا للدوري الممتاز.

المباراة تقام مساء غدٍ الجمعة، في تمام السادسة والنصف مساءً على ملعب استاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة 31.

وكان فريق فاركو الذي يلعب أول مواسمه في الدوري الممتاز، قد جمعه مباراتين فقط بنادي الزمالك، أولهما في كأس الرابطة، والثانية في الدور الأول.

وحقق فريق فاركو الفوز في المباراة الأولى على الزمالك، بهدفين دون رد سجلهما عبد الله بكري وأحمد مودي، فيما لم ينجح الفارس الأبيض في الثأر خلال المواجهة الثانية، والتي حسمها التعادل السلبي.

ويطمح الزمالك في المضي قدمًا نحو حصد بطولة الدوري، إذ يصل به الفوز على فاركو إلى الخطوة الأخيرة قبل اقتناص الدرع، ويمسى بينه وبين الحسم انتصارا واحدا آخر.

طالع أيضًا.. تعرف على حكم مباراة الزمالك وفاركو في الدوري المصري

ويحتل الزمالك صدارة ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز، برصيد 72 نقطة حصدها من 30 مباراة، حقق الفوز في 23 وتعادل في 3 وخسر 4 مواجهات، سجل لاعبوه 59 هدفًا، واستقبلت شباكه 33.

ويمني فريق فاركو نفسه بالخروج بدون خسارة والمحافظة على لقبه كأقوى دفاع في الدوري، كما أنه يعد أكثر نادي محققًا لنتيجة التعادل في البطولة.

وخاض فريق فاركو 30 مباراة، فاز بـ9 مواجهات وتعادل في 13، فيما خسر 8 لقاءات، وسجل لاعبوه 20 هدفًا واستقبلت شباكه 18 هدفا فقط.