قدّم إريك تين هاج المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، تحديثًا عن قائمة الشياطين الحمر لمواجهة ليفربول يوم الإثنين المقبل في أولد ترافورد في الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وشدد تين هاج على ضرورة تحلي فريقه بالروح القتالية في الموسم الجديد، في الوقت الذي يسعى فيه مانشستر يونايتد لتصحيح الأوضاع.

يدخل مانشستر يونايتد وفريق المدرب يورجن كلوب مباراة الإثنين باحثين عن الفوز الأول هذا الموسم، حيث خسر فريق إريك تين هاج في أول جولتين، فيما تعادل ليفربول في مباراتيه.

وعاد أنتوني مارسيال إلى التدريبات الجماعية، بعد غيابه عن مباراتي الجولتين الأولى والثانية ضد برايتون وبرينتفورد على الترتيب بداعي الإصابة.

يأتي ذلك في ظل تأكد استمرار غياب المدافع السويدي فيكتور لينديلوف بسبب الإصابة، ولم يعد إلى التدريبات بعد.

وفي المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم قال تين هاج: "فيكتور ليندلوف لم يعد إلى التدريبات بعد، ولكن الخبر الجيد هو عودة أنتوني مارسيال إلى التدريبات الجماعية".

وعلى صعيد الإصابات أيضًا، أوضح المدرب الهولندي أن إصابة فاكوندو بيليستري قد تحرمه من الخروج للإعارة في سوق الانتقالات الحالي، إذ يتوقع ابتعاده عن الملاعب حتى الشهر القادم.

وعن الهزيمة أمام برينفتورد، أفاد تين هاج: "أعتقد أنني أوضحت شعوري، لم أكن سعيدًا بالتأكيد، يمكنك التحدث عن فلسفة كرة القدم، ولكن يجب أن تكون الأشياء الأساسية جيدة".

وأوضح: "يبدأ ذلك بالموقف الصحيح، الموقف القتالي على أرض الملعب لم أكن أرى ذلك من الدقيقة الأولى عليك إحضارها (الروح القتالية) في كل مباراة".

اقرأ أيضًا | تين هاج: لا أعلم سبب التركيز على رونالدو.. ولن أخبركم بشيء عن كاسيميرو

واستطرد بشأن مواجهة ليفربول: "أعرف التنافس، نحن المنافسون وعلينا الفوز في كل مباراة، مواجهات مانشستر يونايتد وليفربول تكون محتدمة وعلينا الفوز بكل مباراة منها، ولكن بشكل خاص في هذه المباراة".

وواصل: "بالنسبة للمدرب من الطبيعي أن يرى المباراة، لديك خطة ثم تتحقق من سير المباراة، ثم تقوم بالتحليل وترى ما هو الخطأ وما هو الجيد، حدث الكثير بشكل خاطئ، لكنك لا تفعل ذلك، لا داعي للحديث عن أي شيء عندما يكون الموقف غير صحيح".

وعن تحفيز لاعبيه، أكد الهولندي: "لا ، ليس من الصعب تحفيز هذا الفريق، لقد عملوا بشكل جيد في الملعب التدريبي منذ بداية الموسم".

وبشأن احتجاجات الجماهير، أردف: "لا يسعني إلا أن أقول أنهم يريدون الفوز، نريد الجماهير وراء الفريق لم أمض وقت طويل في النادي أستطيع أن أرى كل الخلفية، علينا أن نقاتل معًا".

تين هاج تحدث أيضًا عن العقلية وعلّق: "يبدأ الأمر بنفسك، اتبع القواعد والمبادئ واعمل بجد، إذا فعلت ذلك، ستكتسب الثقة".

وأتم: "كل مباراة مختلفة، لكن الفلسفة والخطة ستكونان متماثلتين، نحن نعمل من مباراة إلى أخرى، نحن نعلم ما يحدث عندما تلعب ضد ليفربول، خاصة عندما تكون مانشستر يونايتد، لذا نعم، عليك أن تكون مستعدًا".