أكدت تقارير صحفية تركية على رغبة نادي فنربخشة في ضم لاعب وسط الهلال والمنتخب السعودي سالم الدوسري في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وبحسب صحيفة "فوتوماك" التركية، فإن البرتغالي خورخي جيسوس مدرب فنربخشة الحالي والهلال السابق يرغب في التعاقد مع سالم الدوسري مؤكدًا ثقته الكبيرة في قدرات اللاعب وحاجة الفريق التركي لمهاراته الهجومية وقدرته على تسجيل وصناعة الأهداف.

جيسوس الذي تولى تدريب الهلال عام 2018 أكد في تصريحات لصحف تركية رغبته في تعزيز صفوف الفريق بلاعب وسط هجومي من دون الكشف عن أسماء.

سالم

اقرأ أيضا..تقارير سعودية: الهلال يوافق على رحيل الدوسري بشرط وحيد

وتسعى العديد من الأندية الأوروبية كذلك للتعاقد مع سالم الدوسري من بينها نيوكاسل يونايتد ونوتنجهام فورست في الدوري الإنجليزي وناديا ألميريا وفياريال في الدوري الإسباني بجانب أولمبيك مارسيليا الفرنسي.

وكان سالم الدوسري سبق وأن خاض تجربة احترافية في صفوف فياريال الإسباني لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة في عام 2018 كما شارك في إحدى المباريات كبديل أمام ريال مدريد.

الدوسري صاحب الـ30 عامًا والذي يلعب ضمن صفوف الفريق الهلالي الأول منذ عام 2011 لعب مع الفريق الأزرق 291 مباراة في مختلف المسابقات، سجل خلالها 69 هدفًا وصنع 50 آخرين.