كشف رحيم ستيرلينج أنه "غاضب" من طريقة خروجه من مانشستر سيتي بعد انضمامه إلى تشيلسي في وقت سابق من الصيف.

انتهت مسيرة ستيرلينج مع سيتي في وقت سابق من هذا العام حيث استبدل الجناح ملعب الاتحاد بستامفورد بريدج في صفقة بقيمة 47.5 مليون جنيه إسترليني.

بعد أربعة ألقاب من الدوري الإنجليزي الممتاز وسبعة مواسم في مانشستر، انتقل اللاعب إلى العاصمة حيث واصل تحديًا جديدًا.

في حديثه إلى قناة "سكاي سبورتس" العالمية، قال ستيرلينج: "الجميع يريد أن يشعر بأنه مرغوب فيه، كرة القدم لا تختلف عن ذلك، عندما تلعب بقلبك، تضحي ببعض أعياد ميلاد أطفالك، ثم يعاملونك بطريقة معينة، فهذا أمر مخيب للآمال".

وأضاف: "في ذلك الوقت كنت غاضبًا، لكن ذلك انتهى، لقد كان في الماضي ولا يمكنني التركيز إلا على الحاضر، وهو الآن هنا في تشيلسي، والفرصة التي أتيحت لي هنا للخروج وعرض مواهبي مرة اخرى".

وردًا على سؤال حول الأسباب الرئيسية وراء مغادرته هذا الصيف، قال ستيرلينج: "سوء التفاهم، العقد قارب على الانتهاء، كان من المخزِ أن أرى كيف انتهى الأمر في النهاية لأنني قضيت وقتًا رائعًا هناك".

وواصل: "ظهرت الكثير من الأشياء، والعديد من الأسباب، لكنني لم أشتكِ، كنت مستعدًا للتحدي، وكما ترون، حتى مع بعض العروض التي قدمتها، لا يمكنك أن تضمن لنفسك مكان لذلك لم يكن من المنطقي خوض معركة لا يمكنك الفوز بها أبدًا".

اقرأ أيضًا.. تقارير: كاسيميرو قد يمنح الأمل لـ تشيلسي في صفقة دي يونج

ثم عندما سُئل حول ما إذا كان يشعر كما لو أنه بذل قصارى جهده في سيتي وأن الوقت قد حان لمغادرته، أجاب: "نعم، لقد كان الأمر كذلك، كلاعب تريد دائمًا أن تبذل قصارى جهدك وتساعد فريقك، ولكن عندما لا تعتقد أن الأمور تسير بشكل عادل، فهذا أمر محبط دائمًا".

وأوضح: "إذا لم تكن سعيدًا بلعب كرة القدم، فعليك النظر في خيارات أخرى لاستعادة هذه السعادة، وهذا بالضبط ما فعلته، لقد كان الوقت المناسب بالنسبة لي للمضي قدمًا، لن أبقى جزءًا من شيء أعلم أنني لن أستطيع تقديم كل ما لدي فيه".

وأكد: "مانشستر سيتي نادٍ رائع، إنه نادٍ فاز بالكثير من الألقاب، إنه ناد ساعد في تطوري بشكل كبير في العامين الماضيين، ولكن يأتي وقت يتعين عليك فيه التفكير في نفسك، ما هو الأفضل لك وماذا تريد للمستقبل، هذا هو السبب الوحيد لوجودي هنا، في تشيلسي".