حقق آرسنال فوزًا كبيرًا على نظيره بورنموث، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز اليوم السبت.

وفاز آرسنال بثلاثية نظيفة على ملعب ديان كورت، ليواصل صدارته للدوري الإنجليزي الممتاز بعد بداية مثالية للموسم الحالي 2022/2023.

في الدقيقة 5 جاء الهدف الأول ببداية مثالية لـ آرسنال، بعد تسديدة قوية من مارتينيلي ترتد لـ مارتن أوديجارد الذي لم يتهاون أمام مرمى أصحاب الأرض ويضع الأول.

بعد 6 دقائق من الهدف الأول، ظهر أوديجارد ليسجل الهدف الثاني بعد جملة رائعة بين ساكا وبن وايت، ثم إرسال عرضية من الجانب الأيمن، ليمهد خيسوس الكرة، ويسددها أوديجارد صاروخية في مرمى الحارس تافاريز.

طالع أيضًا.. أرتيتا يوضح مصير ساكا بعد اهتمام مانشستر سيتي

واصل آرسنال تألقه في الشوط الأول بأداء جيد للغاية، تحوّل لأداء اقتصادي في الشوط الثاني.

حاول بورنموث استغلال ركود آرسنال، ولكن رامسديل ودفاع الجانرز منع الشيرز من الوصول إلى مرماهم.

تألق ساليبا لم يكن في الدفاع فقط، لكنه استغل تمريرة جرانيت تشاكا وأطلق صاروخية في مرمى الحارس تافاريس في الدقيقة 54، بالقدم اليسرى، ليقتل المباراة لصالح الضيوف.

سجل آرسنال الهدف الرابع عن طريق جابرييل جيسوس قبل ربع ساعة من نهاية المباراة، لكن الحكم ألغاه بعد العودة لتقنية الـVAR، والتي كشفت عن تسلل المهاجم البرازيلي.

أجرى أرتيتا العديد من التغييرات لإراحة البعض وإعطاء الفرصة للآخرين، لكن لم يكن من بينهم الدولي المصري محمد النني الذي اكتفى بمشاهدة السيرك الذي نصبه آرسنال في ملعب ديان كورت.

بهذه النتيجة يواصل آرسنال انطلاقته الرائعة بالفوز في أول 3 مباريات بالدوري الإنجليزي لأول مرة منذ موسم 2003/2004.

عزز آرسنال صدارته بالعلامة الكاملة بـ 9 نقاط، بينما بورنموث في المركز الرابع عشر برصيد 3 نقاط.

أهداف مباراة آرسنال وبورنموث في الدوري الإنجليزي اليوم