يرى حارس آرسنال، آرون رامسدال، أن التغيير الذي حدث في عقلية فريقه، منذ نهاية الموسم الماضي، أمر جنوني.

وتحدث رامسدال عقب فوز آرسنال على بورنموث بثلاثية دون رد، في منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز مساء اليوم السبت، وهو الانتصار الثالث للجانرز هذا الموسم في البريميرليج.

وقال رامسدال لقناة "سكاي سبورتس": "الأمر ممتع حقًا، عندما غادرت بورنموث لم أودع الجماهير بسبب تفشي فيروس كورونا، لذلك كان شعورًا خاصًا اليوم، كان المشجعون يغنون باسمي".

وأضاف حارس المرمى: "لن يأتي الكثير من الفرق إلى هنا وتتمتع بهذا القدر من التحكم، هذا يوم رائع، ثلاثة انتصارات من ثلاثة مباريات".

اقرأ أيضًا | أوديجارد: محظوظون بوجود جيسوس في آرسنال

وتابع رامسدال: "نريد أن نمتلك الكرة والملعب وقد فعلنا ذلك من الدقيقة الأولى إلى الدقيقة 45، فقدنا ذلك قليلاً في الشوط الثاني لكن الهدف الثالث، لا أعرف من أين نجح صاليبا في ذلك".

أهداف مباراة آرسنال وبورنموث في الدوري الإنجليزي اليوم

وأكد: "إنه لأمر جنوني كيف تغيرت عقليتنا منذ نهاية الموسم الماضي، نحن أكثر قسوة، رأينا مدى قربنا من الموسم الماضي [المنافسة مع توتنهام على مركز مؤهل لدوري أبطال أوروبا]، استغرق الأمر بضعة أسابيع للتغلب على ذلك الشعور، لقد تألمت أكثر لأن الآخرين كانوا على الطريق".

وأتم بشأن زميليه أولكسندر زينشينكو وجابريل جيسوس الوافدان لآرسنال من صفوف مانشستر سيتي: "زيتشينكو وجيسوس يعرفان كيف يفوزان".