تحدث محمد أحمد عضو مجلس إدارة الاتحاد السكندري وعضو لجنة الكرة، عن استعدادات سيد البلد للموسم الكروي المُقبل، وأخر تطورات أزمة حسام عاشور، والموقف من التعاقد مع رزاق سيسيه.

وقال محمد أحمد في تصريحات لبرنامج "الماتش"، عبر شاشة "صدى البلد": "عقدنا أكثر من جلسة في لجنة الكرة ووضعنا خطة للتدعيمات للموسم القادم، ونعد الجماهير أن يكون شكل الفريق في الموسم القادم مختلفًا".

وتابع: "نريد التعاقد مع لاعبين أعمارهم صغيرة، آخر شيء نفكر فيه هو الإعارات، وقررنا تفعيل بند شراء إبراهيم حسن، وهو أول صفقات الاتحاد السكندري في الموسم القادم".

وعن آخر تطورات أزمة النادي السكندري مع حسام عاشور، علق: "في الشق القانوني حاليًا في اتحاد الكرة، وخلال الفترة الحالية حاول البعض الصلح بين النادي واللاعب، ولكن هناك اختلاف في وجهات النظر، ولو هناك أي بادرة أمل لحل الأزمة لن نمانع".

وكان حسام عاشور لاعب الأهلي السابق، قد اشتكى نادي الاتحاد في اتحاد الكرة، بسبب عدم الحصول على مستحقاته المتأخرة، الأمر الذي أغضب محمد مصيلحي رئيس النادي السكندري، وأعلن انتهاء علاقة اللاعب بالفريق.

طالع أيضًا.. محمد عبد المنصف يعلن موعد اعتزاله ويؤكد: الاتحاد سيواجه الزمالك بلا ضغوط

وعن التعاقد مع رزاق سيسيه، قال: "لا نعرف موقفه القانوني بعد رحيله عن الزمالك، يُقال إنه قام بالتوقيع للقلعة البيضاء ولا يمكن أن نقر بصحة التعاقد معه، لو أصبح لاعبًا حرًا بالتأكيد سيكون في حساباتنا أو حسابات أي ناد، ونحن أول ناد سنكون مرحبين به".

وأردف: "نشكر جمهور الاتحاد على دعمه في كل مباراة وتشجيع الفريق من أول دقيقة للنهاية، وهذا ما نراهن عليه دوما بالنادي، تواجدهم في مباراة أمس كان رائعا وحاسم في الفوز على البنك الأهلي بهذه النتيجة الكبيرة".

وأضاف: "نود شكر محمد عمر على موافقته على تولي المهمة فورًا بمجرد الحديث معه في هذه الفترة الصعبة، هو قيمة وقامة ومتواجد في الفريق للفترة الحالية، ومعنا الموسم المُقبل سواء في الجهاز الفني أو لجنة الكرة كمستشار فني".

واختتم: "كل الأمور مطروحة سواء مدير فني محلي أو أجنبي، لكن ننتظر أن يحسم محمد عمر موقفه بالموسم القادم".