قرر نادي النصر السعودي التخلص من لاعبه الأوزبكي جلال الدين مشاريبوف في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

تعاقد النصر مع عبد الرحمن غريب قادمًا من الأهلي مع استمرار الأرجنتيني بيتي مارتينيز، الأمر الذي دفع المدرب رودي جارسيا للتوصية برحيل مشاريبوف مع تعويضه بضم لاعب أجنبي آخر.

وبحسب تقارير سعودية فإن مشاريبوف لديه 3 عروض من بينها عرضين من الدوري الإماراتي وعرض من الأهلي المصري، والنادي السعودي سوف ينتظر قرار اللاعب بشأن اختيار وجهته القادمة.

ويبحث الأهلي المصري عن ضم لاعب أجنبي لتعويض رحيل لاعبه المغربي بدر بانون للدوري القطري وكانت صحيفة "سبورت" السعودية أكدت أنه الأحمر تقدم بعرض لإدارة النصر للحصول على خدمات مشاريبوف.

اقرأ أيضا..راتب عبد الرحمن غريب يثير الجدل في السعودية 

مشاريبوف

وكان النصر نجح في ضم مشاريبوف في يناير 2021 قادمًا من صفوف باختاكور الأوزبكي، وقرر إعارته لصفوف شباب الأهلي دبي الإماراتي حتى صيف 2021، بسبب عدم حصول النادي على شهادة الكفاءة المالية، لينضم للفريق بصفة رسمية في صيف 2021.

وفي موسمه الأول مع النصر لعب مشاريبوف البالغ من العمر 28 عاما في 29 مباراة بمختلف المسابقات وسجل 4 أهداف وصنع 6، بينما في رحلة إعارته لشباب أهلي دبي الإماراتي لعب 21 مباراة وساهم في 10 أهداف من خلال تسجيل هدفين وصناعة 8 وحقق مع الفريق 3 ألقاب، وهي كأس الخليج العربي وكأس السوبر الإماراتي وكأس رئيس الدولة.