وجه نادي النصر السعودي صدمة لجماهيره في التجربة الودية السابعة قبل بداية الموسم الجديد بخسارة أمام الرائد مساء اليوم الأحد على ملعب مرسول بارك بنتيجة 2-1.

دخل رودي جارسيا اللقاء بتشكيل مكون من ديفيد أوسبينا في حراسة المرمى ورباعي الدفاع جيسلان كونان ومحمد آل فتيل وعبد الإله العمري وعلي لاجامي، وفي الوسط تواجد علي الحسن وعبد الله الخيبري وخالد الغنام وسامي النجعي وفي الهجوم محمد مران والكاميروني فينسينت أبوبكر.

وفي الدقيقة 22 من الشوط الأول نال حارس العالمي ديفيد أوسبينا، بطاقة حمراء، وتم الاتفاق على مشاركة الحارس البديل وليد عبد الله بدلا منه.

اقرأ أيضا..مدرب النصر السعودي يوافق على رحيل هدف الأهلي لخلافة بدر بانون

ونجح الرائد في تسجيل هدفه الأول بالدقيقة 35 عن طريق جوكوفيتش وأضاف الرائد ثاني الأهداف في الدقيقة 42 من خلال جوليو تفاريس لينتهي الشوط الأول بتفوق الرائد على حساب النصر بثنائية نظيفة.

وفي الشوط الثاني، تمكن البرازيلي أنديرسون تاليسكا من تقليص النتيجة بإحراز هدف النصر الأول في الدقيقة 67.

النصر نجح هذا الصيف في ضم الظهير الأيسر الإيفواري جيسلان كونان من استاد ريمس في صفقة انتقال حر عقب نهاية تعاقده مع النادي الفرنسي، بجانب ضم الحارس الكولومبي المخضرم ديفيد أوسبينا في صفقة انتقال مجانية عقب انتهاء تعاقده مع نابولي الإيطالي، بجانب البرازيلي لويس جوستافو.

وسبق أن لعب النصر 6 مباريات ودية تحضيرية في الصيف الجاري بمعسكر ماربيا الإسباني، الأولى أمام لاس بالماس وانتهت بالتعادل 2-2، وفاز على مواطنه سرقسطة 2-1 في التجربة الثانية، وفاز على مالاجا 2-0، ثم فاز أمام توريمولينوس الإسباني بهدفين لهدف، وحقق الفوز بهدف نظيف أمام قادش وتعادل أمام العربي بنتيجة 3-3.

وكان النصر قد أنهى الموسم الماضي في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، ليتأكد مشاركته في كأس السوبر المحلي.

ويستعد النصر لمواجهة الوحدة في الجولة الأولى من الدوري السعودي للمحترفين يوم السبت 27 أغسطس الجاري على ملعب مرسول بارك في العاصمة السعودية الرياض.