نجح نادي الاتفاق السعودي في تعزيز صفوفه في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بالتعاقد مع المدافع الكونغولي مارسيل تيسيران.

وأعلن فارس الدهناء من خلال حسابه عبر "تويتر" عن ضم تيسيران لمدة 3 سنوات حتى عام 2025، قادمًا من صفوف فريق فناربخشة التركي.

وينتظر أن يصل اللاعب إلى السعودية مساء الإثنين من أجل تقديمه لوسائل الإعلام والمشاركة في التدريبات الجماعية تحت قيادة المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون.

تيسيران

اقرأ أيضا..كارتيرون يواجه أزمة مع الاتفاق قبل بداية الدوري السعودي

يذكر أن اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا، لعب في صفوف أندية موناكو، تولوز ولانس في الدوري الفرنسي بجانب أندية إنجولشتات وفولفسبورج في الدوري الألماني.

وبات تيسيران ثالث لاعب أجنبي، ورابع صفقة للاتفاق هذا الصيف بعد ضم البرازيلي باولو فيكتور حارس المرمى، والتركي بيرات أوزدمير لاعب الوسط، وعبد الرحمن العبيد الظهير الأيمن.

وتصل قيمة مارسيل تيسيران في شبكة "ترانسيفر ماركت" 2.80 مليون يورو وذلك لكونه شارك مع فناربخشة التركي في 54 مباراة منها مباراتين في الموسم الجاري تحت قيادة البرتغالي خورخي خيسوس مدرب الهلال السابق كما خاض 36 لقاء مع منتخب بلاده.

ويستهل الاتفاق مشواره في الموسم الجديد من الدوري السعودي بمواجهة الطائي يوم 26 أغسطس على إستاد الأمير محمد بن فهد في الدمام.