أكد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد، إريك تين هاج، على أنه قادر على قيادة الشياطين الحمر مرة أخرى للعودة إلى الطريق الصحيح والمنافسة على البطولات.

وتعاقد مانشستر يونايتد مع تين هاج قبل بداية الموسم الحالي، وكانت البداية جيدة في فترة الإعداد ولكن سرعان ما سقط الفريق مع المباريات الرسمية في الدوري الإنجليزي الممتاز وخسر أول مباراتين أمام برايتون وبرينتفورد.

اقرأ أيضًا.. مرتضى منصور: حارس الأهلي السابق قد شوبير 100 مرة وتمنيت ضمه في ظروف أفضل

مانشستر يونايتد

وتحدث الهولندي عن تواجده في مانشستر يونايتد وقال في تصريحات للصحفيين نقلتها وكالة "رويترز" قبل مباراة ليفربول في الدوري الإنجليزي: "أنا هنا لمساعدة النادي في استعادة قوته".

وأضاف: "كنت أرغب في هذا التحدي، كنت أعرف من قبل أنه سيكون صعبًا لكنني أردت ذلك، لأنه في مسيرتي المهنية، في كل مكان بدأت فيه، كانت البداية صعبة ولكني أنجزتها، مقتنع أنني سأنجزها مع مانشستر يونايتد".

وتابع: "لذلك اخترت هذا المشروع، أعلم مدى صعوبته، سأظل ملتزمًا بخطتي، الفلسفة التي لدينا، لدي ثقة في التعاون بين الجميع للوصول إلى أهدافنا خاصة مع اللاعبين، يجب أن نتحد سواء المدربين أو اللاعبين".

وعن قراره بمعاقبة اللاعبين بالجري بعد مباراة برينتفورد: "اتخذت هذا القرار يوم السبت، بعدما رأيت أداءهم، لم يكن هذا هو الشكل الذي يجب أن نظهر به، علينا تغيير الأمر وعلي أن أعلم الجميع كيف يتم ذلك".