حرص أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على تحفيز لاعبي منتخب مصر لكرة اليد تحت 18 سنة قبل مواجهة الجزائر، وذلك عبر تقنية الفيديو كونفرانس.

ويلتقي منتخب مصر لكرة اليد مع نظيره الجزائر في ثالث جولات دور المجموعات ببطولة إفريقيا رقم 29 والمؤهلة لكأس العالم، والتي تستضيفها العاصمة الرواندية كيجالي، خلال الفترة من 20 حتى 29 أغسطس الجاري.

وقدم أشرف صبحي التهنئة للاعبي منتخب الشباب بعد ضمان التأهل لنصف النهائي، معربًا عن تمنياته بالتوفيق للاعببين في مباراة الغد أمام الجزائر، ومن ثم تحقيق خطوة جديدة نحو التتويج بلقب البطولة الإفريقية، وتحقيق إنجاز جديد للرياضة المصرية، والصعود لبطولة كأس العالم المقبلة.

وطالب وزير الرياضة لاعبي المنتخب والجهاز الفني بالتتويج بالبطولة وإسعاد الجماهير المصرية والحفاظ على مكانة وريادة المنتخبات المصرية للكرة الإفريقية في اللعبات الجماعية.

طالع أيضًا.. وزير الرياضة يعلن تفاصيل اجتماعه مع اتحاد الكرة ويوجه طلبًا لرابطة الأندية بشأن حقوق البث

ويقع منتخب مصر في المجموعة الثانية مع منتخبات الجزائر، الكونغو، ليبيا، فيما تضم المجموعة الأولى منتخبات تونس، المغرب، أنجولا، رواندا.

وقد حقق منتخب مصر الفوز في أولى جولات بطولة إفريقيا على منتخب ليبيا بنتيجة (40 -23)، كما انتصر على الكونغو بنتيجة (40-23)، في الجولة الثانية من المجموعة، ويلاقي منتخب الجزائر لتحديد المركز الأول والثاني بالمجموعة، بعد ضمان الصعود لنصف نهائي البطولة.