يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مشواره في بطولة الدوري المصري الممتاز، بمواجهة نظيره إنبي غدًا الأربعاء.

ويستضيف استاد "الأهلي وي السلام" أحداث مباراة الأهلي وإنبي، التي تقام ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثون من المسابقة المحلية.

وفقد النادي الأهلي لقب الدوري هذا الموسم، بعدما حسم غريمه التقليدي الزمالك بطولة الدوري المصري لصالحه للمرة الثانية على التوالي والرابعة عشر في تاريخه، وذلك بعدما تعثر ملاحقه بيراميدز أمام نظيره فيوتشر.

ويرغب النادي الأهلي في الفوز على إنبي لرفع معنويات لاعبي الفريق، خاصة بعد التعادل السلبي أمام المصري في الظهور الأخير له ببطولة الدوري الممتاز.

ويتبقى للنادي الأهلي عقب مباراة إنبي، مباراتان فقط أمام سيراميكا كليوباترا وطلائع الجيش، متمنيًا الفوز في جميعهم وتعثر بيراميدز من أجل خطف الوصافة من بيراميدز.

ويحتل الأهلي المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري المصري ولديه 64 نقطة، بينما يتواجد إنبي في المركز الثالث عشر ولديه 35 نقطة.

طالع | قائمة الأهلي لمباراة إنبي في الدوري.. سواريش يضم 20 لاعبًا

على الجانب الآخر، يرغب إنبي في الفوز على الأهلي واستغلال الحالة التي يمر بها الأحمر لصالحه، حيث يعد الفوز على قطبي الكرة المصرية بمثابة بطولة خاصة للأندية.

وكانت أخر مواجهة جمعت بين الأهلي وإنبي، انتهت بفوز المارد الأحمر بهدفين مقابل هدف، سجلهما التونسي علي معلول، وذلك في الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري المصري لهذا الموسم.