في فرصة جديدة لرفع لقب دوري أبطال أوروبا، تحدث رئيس باريس سان جيرمان القطري ناصر الخليفي، اليوم الخميس، بعد قرعة دور المجموعات.

وأسفرت قرعة دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا لموسم 2022-2023، تواجد باريس سان جيرمان مع يوفنتوس وبنفيكا ومكابي حيفا.

اقرأ أيضًا | يوفنتوس بعد قرعة دوري أبطال أوروبا: كل المنافسين أقوياء.. وفضلنا ميليك على ديباي

وقال الخليفي في تصريحاته التي نشرتها صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية، إن "شيئًا ما قد تغير" في النادي، مقارنة بالسنوات الأخرى.

وأفاد الخليفي: "إنها أفضل مسابقة، نحن سعداء حقًا بحضورنا، نشعر أن شيئًا ما قد تغير في باريس سان جيرمان في موقف الفريق، في أسلوب اللعب، نقدم 200٪ في كل جلسة تدريبية وكل مباراة".

مضيفًا: " نحن نلعب كرة القدم، حقًا، لقد تغير شيء ما، وهذا أمر مؤكد، لكن هذه ليست سوى البداية، لا يزال لدينا الكثير من العمل للقيام به، إنها 3 مباريات فقط، الموسم طويل جدًا".

وأتم الخليفي: "الهدف هو الفوز في كل مباراة، والحفاظ على التركيز، وبهدوء، نعطي أقصى حد في كل مباراة ، سنرى أين نذهب، الكل يريد الفوز بهذه المسابقة".

مع واحدة من أغلى الفرق على هذا الكوكب، والتي تضم مبابي - ميسي - نيمار في الهجوم، فإن الباريسيين مرة أخرى لديهم الكثير من العناصر لرفع الكأس، ومع ذلك، فإنهم يراوغون عامًا بعد عام.

كريستوف جالتييه، المدرب الجديد ولويس كامبوس، المستشار الرياضي الذي جعل موناكو بطلًا للدوري عام 2017، هما المستجدات الرئيسية للمجموعة، على حد تعبير الخليفي. 

وبحسب الخليفي، يجب أن يكون في باريس سان جيرمان لاعبون "يتعرقون من أجل القميص"، وهم أقل عرضة لـ"التباهي".

أخيرًا، تحدث الرئيس الباريسي عن النقطة السوداء الوحيدة في بداية الموسم، وهي المشاحنات بين نيمار ومبابي، وأجاب: "لا توجد مشكلة، هو شيء إعلامي، إنهم أصدقاء جيدون".