أشاد أمير عزمي مجاهد لاعب الزمالك السابق، بما قدمه جوسفالدوا فيريرا المدير الفني للفارس الأبيض خلال الموسم الحالي، مُشددًا على أن المدرب البرتغالي كشف عن المستوى الحقيقي للاعبين المصريين.

وتوج فيريرا مع الزمالك بلقب الدوري المصري الممتاز موسم 2020-2021، بالإضافة إلى بطولة كأس مصر الموسم الماضي.

وقال أمير عزمي في تصريحات لبرنامج "الريمونتادا" على قناة "المحور": "فيريرا أرسى العدل بين اللاعبين داخل غرفة ملابس الزمالك، ورغم كل الظروف التي واجهت الفريق فالمدرب نجح في قيادة النادي نحو البطولات".

وأضاف: "فيريرا كشف المستوى الحقيقي للاعبين المصريين، وأنهم لا يستحقون المبالغ الخيالية التي تدفع لهم".

وأردف: "الزمالك عانى خلال فترة الفرنسي باتريس كارتيرون بسبب عدم وجود أوراق رابحة على دكة البدلاء، ولكن فيريرا صنع دكة قوية من خلال اللاعبين الشباب الذين أكتشفهم، ونجح في تقوية الفريق في الشق الدفاعي، والخروج بما يريد من مباريات عديدة لم يكن الأبيض هو الطرف الأفضل فيها".

طالع أيضًا.. ميدو: أمير مرتضى من أفضل مديري الكرة في تاريخ مصر.. وفيريرا "معلم"

وتابع: "فيريرا هو الوحيد المنوط بتحديد احتياجات الفريق خلال الموسم المقبل، ولكن في رأيي الزمالك يحتاج لتعويض طارق حامد وأشرف بن شرقي، بالإضافة لإيجاد بديل ليوسف أوباما وحارس مرمى جديد".

وواصل: "شيكابالا كان له دور كبير في تتويج الزمالك ببطولتي الدوري وكأس مصر بسبب شخصيته القيادية مع اللاعبين في أرض الملعب أو غرف الملابس".

واستطرد: "وبجانب شيكابالا، أمير مرتضى منصور أيضا كان له بصمة واضحة في التتويج، وظهر ذلك في وضع المكافآت للاعبين خلال الأمتار الأخيرة بالدوري من أجل تشجيعهم على حسم اللقب وهو ما حدث بالفعل".

واختتم: "أتمنى استمرار الفريق على نفس النمط ونفس النجاح الذي يسير عليه حاليًا رفقة الإدارة الحالية للنادي والإدارة الفنية للفريق بقيادة فيريرا".