استبعد نادي بايرن ميونخ الألماني، التعاقد مع الدولي الهولندي فرينكي دي يونج لاعب وسط برشلونة الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

دي يونج ارتبط بالخروج من برشلونة في الصيف الجاري، وكان قريبًا من مانشستر يونايتد، قبل أن يتعاقد النادي الإنجليزي مع كاسيميرو، بسبب مماطلة الهولندي الذي كان يخشى عدم اللعب في دوري أبطال أوروبا.

برشلونة من جانبه يريد التخلص من دي يونج والاستفادة المادية من رحيله، أو استمراره مع تخفيض جزء كبير من راتبه، وهو ما لا يريده اللاعب الهولندي.

صحيفة "سبورت بيلد" الألمانية، أكدت أنه قبل 5 أيام من نهاية سوق الانتقالات، لا يفكر بايرن ميونخ في ضم دي يونج، وبالتالي سيستمر مع برشلونة.

طالع أيضًا.. تقارير: برشلونة متفائل بتسجيل كوندي قبل مباراة بلد الوليد

يرى بايرن ميونخ أن تشكيلته مكتملة، بعد الصفقات التي أبرمها هذا الصيف، وكان أبرزها ضم ساديو ماني من ليفربول وماتياس دي ليخت من يوفنتوس.

كان بايرن مينخ مهتمًا باللاعب، ويخطط لتكرار ما حدث مع كوتينيو في 2019 باستعارته مع خيار الشراء، ولكن في انلهاية تراجع العملاق الألماني، وتمسك بتشكيلته الحالية.

الآن تشيلسي هو الفريق الوحيد المرتبط بـ دي يونج، إما أن يرحل الهولندي إلى ستامفورد بريدج، أو يستمر مع برشلونة، وهو الأمر المشروط بتخفيض راتبه.