بعث الأرجنتيني باولو ديبالا مهاجم روما الحالي رسالة للجماهير قبل مواجهة فريقه السابق يوفنتوس.

ويلتقي يوفنتوس غدًا السبت مع روما في مواجهة قوية ضمن مباريات الجولة الثالثة للدوري الإيطالي، في تمام السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.

وعبر حسابه على "إنستجرام"، كتب ديبالا: "تقدم الرياضة أفضل ما لديها عندما نتحد، وآمل أن يكون هذا صحيحًا أكثر من أي وقت مضى غدًا".

مضيفًا: "ستكون مباراة مليئة بالعواطف، العودة إلى مدينة حيث لدي العديد من الأصدقاء واللعب في ملعب حيث عشت أوقاتًا جيدة وشاركت الكؤوس مع جماهير يوفنتوس الذين جعلوني أشعر وكأنني في بيتي لمدة 7 سنوات!".

اقرأ أيضًا | الصفقة السابعة.. يوفنتوس يُعلن تعاقده مع أركاديوش ميليك

وأردف: "لكن هذه المرة، سأفعل ذلك من أجل قميص روما، وسأبذل قصارى جهدي لإسعاد جماهير الجيلاوروسي، الاستثنائية والمليئة بالشغف بكرة القدم، الذين رحبوا بي جيدًا منذ اليوم الأول".

وأتم: "لكن جمال كرة القدم يكمن أيضًا في كل هذا معًا ولهذا السبب أريد الاستمتاع بهذه المباراة، أنا مقتنع بأنه سيكون عرضًا رائعًا.. وسأبذل قصارى جهدي لتحقيق الفوز، هيا روما". 

غادر ديبالا صفوف يوفنتوس في انتقالات الصيف بعد 7 سنوات قضاها مع السيدة العجوز، ورحل في صفقة انتقال حر وانضم إلى روما، وكان الأرجنتيني يريد الاستمرار بقميص البيانكونيري لكن لم يصل الطرفان لاتفاق.