يخوض فريق الكرة بالأهلي مباراة قوية مساء غدًا السبت أمام منافسه طلائع الجيش في اللقاء الذي يجمع بينهما ضمن منافسات الدوري المصري.

وتقام مباراة الأهلي مع نظيره طلائع الجيش في إطار لقاءات الجولة الثالثة والثلاثون من المسابقة الأكبر على المستوى المحلي.

ويتواجد الأهلي في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري المصري ولديه 67 نقطة، بعدما خاض 32 مباراة فاز بـ19 لقاء وتعادل خلال 10 مباريات وتلقى 3 هزائم.

وكان الأهلي قد فاز على إنبي بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت الأربعاء الماضي على استاد الأهلي WE السلام، ضمن منافسات الجولة الـ32 من الدوري الممتاز.

ويرغب الأهلي في مواصلة انتصاراته بعد الفوز أمام إنبي وسط استغلاله مشاركة اللاعبين الشباب في المباريات من أجل الوقوف على مستواهم قبل نهاية الموسم.

طالع أيضًا.. قائمة الأهلي لمباراة طلائع الجيش في الدوري.. سواريش يضم 19 لاعبا

كما يأمل ريكاردو سواريش المدير الفني للأهلي في تقديم أداء جيد يشفع له أمام الجماهير بسبب الانتقادات التي وجهت له خلال الفترة المقبلة.

ويحاول الأهلي منافسة بيراميدز على المركز الثاني بعد حسم الزمالك للقب الدوري عن الموسم الجاري للمرة الـ14 في تاريخه والثانية على التوالي.

وفي سياق متصل يقدم فريق طلائع الجيش موسمًا استثنائيًا تحت قيادة مدربه طارق العشري وتألق مجموعة من لاعبيه خلال الفترة الماضية.

ويحتل فريق طلائع الجيش المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 50 نقطة، جمعها من 32 مباراة فاز بـ12 لقاء وتعادل بـ14 مواجهة وتلقى 6 هزائم.