شدد أمير مرتضى منصور المشرف على الكرة بنادي الزمالك على أن البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول يعد أهم صفقات القلعة البيضاء في الموسم الحالي.

واستطاع الزمالك أن يحسم بطولة الدوري المصري للموسم الثاني على التوالي والرابع عشر في التاريخ.

طالع أيضًا.. فيريرا يوجه طلبًا لاتحاد الكرة ويؤكد: لاعبو الزمالك لم يكن لديهم الدافع أمام المصري 

وقال امير مرتضى خلال مقابلة تلفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورت": "ما يحدث الآن نتيجة عمل 7 أو 8 أشهر، اللاعبون والإدارة كان عندهم رغبة في تصحيح المسار، نحن استلمنا المهمة في شهر 11 وبعد ذلك فيريرا جاء في شهر مارس، واللاعبون كان عندهم رغبة في مصالحة الجماهير، وأتينا من بعيد بعدما كنا خارج المنافسة، (لكن الفرق الكبيرة مش بترمي الفوطة بسرعة ونحترم كل الفرق)".

وأضاف: "فيريرا اسم كبير في عالم التدريب، ويمتلك خبرات كبيرة ويعرف كيف يتعامل مع اللاعبين الكبار والشباب ويخلق الدوافع وهو الصفقة الأهم للزمالك هذا الموسم".

وتابع: "فيريرا مدرب ذكي وكل مجهوده وطاقته للفريق، وعنده انضباط والفريق لم يتأثر باللاعبين الذين رحلوا".

وواصل: "كنا قد أجلنا الحديث عن الصفقات لأن هدفنا كان الحفاظ على تركيز اللاعبين من أجل التتويج بالدوري، هناك صفقات تم حسمها وأخرى ما زلنا نعمل على إنهائها لأننا كنا نؤجل الحديث معهم احترامًا لأنديتهم".

وأردف: "الصفقات الجديدة لن تُشارك مع الفريق في دور الـ64 من دوري أبطال إفريقيا، عندنا وقت كبير من أجل إنهاء التعاقدات الجديدة".

واختتم: "إبراهيم نداي وزكريا الوردي الثنائي الأجنبي اللذان أعلن عنهما مرتضى منصور يجريان الكشف الطبي وينهيان الإجراءات ثم سيشاركان في التدريبات مع اللاعبين، وباق الصفقات سيتم الإعلان عنهم تباعًا".