يرى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي، بيب جوارديولا، أنهم قادرون على العودة دائمًا في النتائج لو كانوا متأخرين ولكن هناك قلق بشأن استقبال هذا الكم من الأهداف في الأسابيع الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان مانشستر سيتي متأخرًا بهدفين نظيفين أمام كريستال بالاس على ملعب "الاتحاد" اليوم، السبت، ولكن نجحت كتيبة جوارديولا في قلب النتيجة لفوز 4-2 في الجولة الرابعة من المسابقة وتصدر جدول الترتيب.

اقرأ أيضًا.. يورجن كلوب بعد تساعيّة ليفربول: لم نرغب في إهانة بورنموث ولن ننجرف

مانشستر سيتي

وتحدث جوارديولا عن الفوز في تصريحات لشبكة "بي بي سي" البريطانية، وقال: "لدينا القدرة على تسجيل الأهداف، لكننا في الآونة الأخيرة نستقبل الكثير، من الجيد العودة في النتيجة".

وأضاف: "لقد كان كريستال بالاس منظمين للغاية، لم نفعل ذلك في الشوط الأول، ما فعله هالاند اليوم هو أنه بذل قصارى جهده وقدم كل خبرته الصغيرة".

وعن برناردو سيلفا: "قادر دائمًا على تغيير الأحداث إذا كانت تسوء بالنسبة لنا، يستطيع إحداث الفرق دائمًا في أي مباراة نكون متأخرين فيها".

وواصل تصريحاته: "لقد خسرنا نقطتين أمام نيوكاسل يونايتد لكن كان بإمكاننا الفوز في تلك المباراة، اليوم نجحنا في تحقيق ذلك".

وأتم: "علينا أن نتطور بطريقة أفضل، من أجل الحفاظ على شباكنا نظيفة خاصة في الكرات الثابتة، لكن عودتنا في النتيجة لم تكن مميزة لأن هذا المفترض أن نقوم به".