تعادل فاركو وغزل المحلة بهدفٍ لمثله في المباراة التي جمعت بينهما اليوم في بطولة الدوري المصري الممتاز.

تواجه فاركو وغزل المحلة اليوم على أرضية ملعب الإسكندرية ضمن منافسات الجولة قبل الأخيرة من الدوري.

وشهدت المباراة بداية قوية من الفريقين، جيث حاول عبده يحيى لاعب غزل المحلة ترجمة ضغط فريقه بإحراز هدف أول، في الدقيقة السادسة، عندما استقبل كرة عرضية على صدره ثم سددها على المرمى لكن تصدى لها حارس فاركو.

ونجح التنزاني حميد ماو في تسجيل الهدف الأول لغزل المحلة في الدقيقة 3 من عمر المباراة بتسديدة من داخل منطقة الجزاء مستغلا إرتباك مدافعي فاركو بعد عرضية مرسلة من ركلة ركنية.

وكاد حميد ماو يسجل الهدف الثاني لغزل المحلة بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 23 بعد تنفيذ ضربة حرة غير مباشرة.

وسدد شكري نجيب لاعب فاركو تصويبة قوية من على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 59، إلا أن عمرو شعبان حارس مرمى المحلة نجح في التصدي لها.

وحصل أحمد شريف على ركلة جزاء بسبب إعاقته من خالد سامي مدافع غزل المحلة، احتسبها الحكم محمد الصباحي في الدقيقة 73 من عمر المباراة.

وسجل شكري نجيب هدف التعادل لفاركو في الدقيقة 75 من ركلة جزاء سددها في منتصف المرمى لكن حارس مرمى المحلة ارتمى على الجبهة اليسرى.

وواصل فاركو شن هجماته المرتدة على المحلة لتسجيل الهدف الثاني لكن دون جدوى.

وفي الدقيقة الثالثة من الوقت بدل من الضائع أهدر وليد مصطفى لاعب غزل المحلة فرصة خطيرة من أمام المرمى مباشرةً ليضيع على فريقه فرصة الفوز بالمباراة.

بهذه النتيجة، ظل غزل المحلة في المركز الخامس عشر برصيد 35 نقطة، ولم يستطع الهروب من دوامة الهبوط، بينما تجمد فاركو في المرتبة الثامنة برصيد 41 نقطة.

هدفا تعادل فاركو وغزل المحلة (1-1) في الدوري