علّق ويسلي فوفانا على إحدى التغريدات التي تتداول نبأ توصل تشيلسي لاتفاق مع ناديه ليستر سيتي لضمه، وسُئل الألماني توماس توخيل مدرب البلوز عن المفاوضات عقب المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت.

وخاض تشيلسي مباراة أمام ليستر سيتي وفاز بهدفين لهدف بالجولة الرابعة للدوري الإنجليزي الممتاز، وكان فوفانا خارج قائمة فريقه.

وقام النجم الإنجليزي جاري لينكر بالتعليق على تغريدة للصحفي فابريزو رومانو التي أفاد خلالها توصل تشيلسي وليستر سيتي لاتفاق يقضي بنقل فوفانا لستامفورد بريدج.

وكتب لينكر: "احترق لخسارة فوفانا ولكني أتمنى له الأفضل، كل لاعب يريد اللعب في دوري أبطال أوروبا، لذلك نتفهم الأمر، تشيلسي، الجماهير، لديكم المدافع الشاب الأكثر موهبة في العالم، نعم، أعتقد أنه جيد".

ورد فوفانا على تغريدة لينكر عبر "تويتر" وكتب: "شكرًا لك يا قائد".

سُئل توخيل عما إذا كان يمكنه التحدث عن ويسلي فوفانا في مؤتمره الصحفي بعد المباراة، وجاء رده: "لا أستطيع أن أخبرك بأي شيء عن ذلك".

اقرأ أيضًا | توخيل ينتقد جالاجير بعد تصرفه أمام ليستر سيتي ويشيد بتياجو سيلفا

وكانت صحيفة "ليكيب" الفرنسية أوضحت أن القيمة المالية لتلك الصفقة ستبلغ 82.5 مليون يورو، وفي حال وجود مكافآت وإضافات، فإن فوفانا سيكون المدافع الأغلى في تاريخ كرة القدم، متجاوزًا هاري ماجواير الذي انتقل إلى مانشستر يونايتد مقابل 90 مليون يورو.

التعليقات