قدم المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو اعترافًا غير عادي بعد أن قاتل روما ليتعادل 1-1 خارج أرضه أمام يوفنتوس في منافسات الدوري الإيطالي. 

افتتح دوشان فلاهوفيتش التسجيل ليوفنتوس في غضون دقيقة واحدة و16 ثانية من ركلة حرة مثالية، وتعادل روما من ركلة ركنية مع تمريرة باولو ديبالا التي وصلت لتامي أبراهام ووضع الكرة في الشباك.

أهداف مباراة يوفنتوس وروما

شوهد المدرب مورينيو وهو يتحدث مع مدرب يوفنتوس ماسيميليانو أليجري عندما خرجا عند صافرة النهاية.

وقال مورينيو لـ DAZN بشأن حديثه مع أليجري: "لقد كنا محظوظين بشكل لا يصدق في الشوط الأول وفي الشوط الثاني فعلنا شيئًا أكثر".

لم يحتفظ سبيشل وان بوجهة النظر هذه لأليجري فقط، حيث كان قاسياً للغاية مع فريقه خلال فترة الاستراحة.

وأوضح: "أخبرت لاعبي فريقي في الشوط الأول أنني أشعر بالخجل أمامهم، لم تكن قضية تكتيكية، لقد كان موقفهم، لا يمكننا المجيء إلى هنا واللعب بهذه الطريقة".

وتابع: "كنت أقول لسلفاتور (فوتي) على مقاعد البدلاء، أصلي أن تكون النتيجة 1-0 فقط لأن الخسارة 1-0 نتيجة رائعة بعد أداء الشوط الأول وكنا محظوظين للغاية".

اقرأ أيضًا | أليجري يكشف عن حديثه مع مورينيو ويؤكد: انتقاداتكم تعطينا القوة

وواصل مدرب روما: "لم نفعل شيئًا على الإطلاق، كان حظًا خالصًا، لقد كان فريقًا مختلفًا تمامًا في الشوط الثاني، على الرغم من أنه للأسف لم يكن لدي الكثير من الخيارات لأخذ البدلاء، حيث أصيب زانيولو وفينالدوم".

واستطرد: "مع كل المشاكل التي يعاني منها أليجري مع الإصابات، كان لا يزال قادرًا على إجراء تغييرات، إذا قمت بتحليل الشوط الثاني، فإننا نستحق الفوز 1-0، لكن الشوط الأول كان مروعًا".

استدعى مورينيو ستيفان الشعراوي ونيكولا زالوسكي بين الشوطين لتغيير الأمور، وأفاد: "كان من الصعب بالنسبة لي استبدال جانلوكا مانشيني، لأن المدافعين كانوا ضحايا أداء الفريق الرهيب بشكل عام".

وأردف: "أنا سعيد جدًا بالشوط الثاني وهي نقطة مهمة بالنسبة لنا إنه شعور إيجابي بعد شوط أول من هذا القبيل".

وأتم: "أريد أن أكون صادقًا قدر الإمكان، كان بإمكاني المجيء إلى هنا بسهولة وقول إنني مدرب عبقري لتغيير الأمور بين الشوطين".