استنكر محمد عادل المشرف العام على الكرة بنادي المقاولون العرب، الاتهامات الموجهة إلى ذئاب الجبل، بشأن مُجاملته وتفويت بعض المباريات له من الخصوم لإنقاذه من الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى.

وكان باسم عادل مدير الكرة لفريق إيسترن كومباني والذي هبط رسميًا لدوري الدرجة الأولى، قد ألمح إلى وجود اتفاق بين المقاولون والاتحاد السكندري على "تفويت" سيد البلد المباراة، لإنقاذ الأول من الهبوط: وذلك خلال اللقاء الذي انتهى بفوز ذائب الجبل بهدفٍ دون رد من ركلة جزاء. (طالع التفاصيل من هنـــــا)

وقال محمد عادل في تصريحات لبرنامج "البريمو"، المُذاع على قناة "تن": "أتعجب من الإتهامات الموجهة لنا بالمُجاملة والتفويت، فلماذا لم تفز الأندية التي تتهمنا بذلك في مبارياتها؟".

وتابع: "هذا الأمر مرفوض تمامًا ولا يوجد مدير فني يبحث عن الخسارة حتى يُجامل المقاولون، الفريق يُقدم مباريات جيدة على مدار الموسم، لكن كان هناك سوء توفيق في عدة مواجهات".

واختتم: "ركلة الجزاء التي احتسبت لنا أمام الاتحاد السكندري صحيحة، ولا يوجد بها شكوك، وإذا افترضنا أنها ليست صحيحة، فالجميع يستفيد ويتضرر من الأخطاء التحكيمية، والمقاولون العرب فقد 11 نقطة هذا الموسم بسبب الأخطاء التحكيمية".