أكد محمد عبد المنصف حارس مرمى الاتحاد السكندري المُعتزل، أنه كان ينظر للاعبين في الخارج مثل محمد صلاح وليونيل ميسي، مشيرًا إلى أنه يرغب في إنشاء شركة تساهم في تطوير اللاعبين.

وقال محمد عبد المنصف في تصريحات إذاعية عبر أثير راديو "ميجا إف إم": "نريد أن لا نرى التعصب، كنت أفكر دائمًا أن أنهى الموسم بشكل جيد، وأترك بصمة كبيرة مع نادي كبير بحجم الاتحاد السكندري".

وتابع: "الموسم كان صعبًا وكان هناك عدم استقرار في النتائج، وأيضًا تغيير أجهزة فنية".

وأضاف: "تركت الزمالك منذ سنوات طويلة، ولكن الجماهير لم تلتفت إلى أن معظم مبارياتي مع الأبيض لم تكن بها نتائج إيجابية".

وأردف: "الحمد لله جمهور الزمالك لم يشعر بالغضب مني، ولم يأخذ موقفًا، رغم أن هناك مباريات كثيرة ضاعت بها نقاط هامة في مسيرة الأبيض، ولكن في النهاية الجماهير تحترمني وتحبني".

طالع أيضًا.. عبد المنصف يحطم رقم الحضري ويصبح الأكثر مشاركة في تاريخ الدوري المصري

وعن الأرقام التي حققها خلال مسيرته: "لم تأت بسهولة، وكنت دائمًا أنظر للاعبين في الخارج مثل ميسي ومحمد صلاح، وكنت لا أنظر من قال وماذا قال عني، لأن هذا يضعف من تركيز وقوة اللاعب، وأتمنى من أي لاعب لديه هدف أن لا ينظر خلفه، ولا يهتم بكل ما يقال عنه، يسير على تحقيق هدفه فقط".

وعن طموحاته في الفترة القادمة: "الجزء الإداري هو أكثر شيء في تفكيري، بعد الفترة التي تواجدت بها كمدير كرة في نادي وادي دجلة، وإن شاء الله سأنجح بها".

واختتم: "أتجه إلى تأسيس شركة كبيرة لها القوة في المجال الرياضي بشكل مختلف، وهدفها تطوير اللاعبين على مستوى التحليل الفني".