خسر مصر المقاصة من فيوتشر بهدفٍ دون رد في المباراة التي جمعت بينهما اليوم ببطولة الدوري المصري الممتاز.

وأقيمت مباراة فيوتشر ومصر المقاصة اليوم على ارضية ملعب السلام، في آخر جولات الموسم الحالي لبطولة الدوري المصري الممتاز.

وسدد طارق طه لاعب فيوتشر تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 29، لكن الكرة مرت أعلى عارضة مرمى مصر المقاصة.

وهدد مروان محسن مرمى المقاصة بتسديدة رأسية في الدقيقة 40، كادت أن تسفر عن تقدم فيوتشر بالهدف الأول لكرة مرت بمحاذاة القائم الأيمن وخرجت ضربة مرمى.

واستطاع مروان محسن أن يسجل الهدف الأول في الدقيقة 43 بتسديدة رأسية هزت شباك مرمى مصر المقاصة، وذلك بعد تلقيه عرضية متقنة من الجبهة اليسرى مرسلة من زميله طارق طه.

طالع.. فيديو | عمر عصر لـ بطولات: تلقيت عرضًا من الزمالك يصعب رفضه.. وعلاقتي بـ الأهلي أكبر من تنس الطاولة

وكاد أشرف مجدي أن يعزز تقدم فيوتشر بتسجيل الهدف الثاني بتسديدة رأسية إثر نجاحه في متابعة تمريرة عرضية مرسلة من زميله طارق طه، لكن الكرة مرت أعلى عارضة مرمى مصر المقاصة لتبقى النتيجة كما هي.

وحرمت العارضة فيوتشر من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 68، بعدما انطلق محمد رضا بوبو من الجبهة اليسرى، ثم مرر الكرة لزميله عبد الرحمن مانو، الذي سدد الكرة مباشرةً من على حدود منطقة الجزاء، لكنها ارتطمت بالعارضة وخرجت ضربة مرمى.

واستطاع فيوتشر أن يرتقى للمركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الذي يتنافس عليه مع طلائع الجيش مؤقتا، إثر وصول رصيده لـ56 نقطة.

وتجمد مصر المقاصة في المركز الأخير بجدول ترتيب الدوري برصيد 15 نقطة وودع منافسات البطولة الرسميا بعدما كان أول الهابطين منها في الجولة الثلاثين إثر هزيمته أمام الزمالك بخماسية نظيفة.

هدف فوز فيوتشر على مصر المقاصة في الدوري