أوضح مهاجم ليفربول السابق، دين سوندرز، الفارق بين محمد صلاح وهاري كين إذا كان الأخير في موقف مشابه لما تعرض الفرعون المصري له في مباراة بورنموث الماضية في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وغاب محمد صلاح عن تسجيل الأهداف في مباراة ليفربول وبورنموث رغم تسجيل زملائه 9 أهداف في المباراة التي أقيمت عصر يوم، السبت الماضي، على ملعب "أنفيلد".

اقرأ أيضًا | علاء عبد العال: نعاني من غيابات أمام الزمالك.. وتواجد فيريرا سيزيد صعوبة مهمة إيسترن كومباني

دين سوندرز

وتحدث سوندرز عن وجهة نظره في الفارق بين محمد صلاح وكين في تصريحات لشبكة "talkSPORT" الإنجليزي، وقال: "الشيء الأهم هو كمهاجم وهداف غير متكافئين، اعتدت النهوض من الفراش في الصباح وأفكر في كم عدد الأهداف التي يمكنني تسجيلها اليوم؟".

وتابع: "كل يوم لا شيء آخر مهم في حياتي سوى تسجيل الأهداف في التدريبات، كيف يمكنني أن أتطور أمام الفريق الذي ألعب ضده".

وأضاف: "أعتقد أن هذه هي أكبر نقاط قوة كين، دافعه ورغبته في تسجيل الأهداف، أنت تعلم أنه كان لديك بعض اللاعبين الذين لعبت معهم وكانوا لاعبين لامعين لكنهم لم يهتموا حقًا إذا سجلوا أهدافًا أم لا".

وواصل تصريحاته: "أنا متأكد أن كين يفعل، إذا كان يلعب مع ليفربول يوم السبت، وسجلوا تسعة أهداف ولم يسجل أبدًا، سيبكي طوال الأسبوع".

وأتم: "كين لاعب ذكي جدًا، لم أكن اعتقد أن هناك أي لاعب قادر على كسر رقم آلان شيرر، لكني أرى أن هاري سيركز على هذا الهدف تمامًا ليحققه".