أجرى الدولي المصري، محمد صلاح، جناح ليفربول الإنجليزي، مقابلة خفيفة مع القناة الرسمية لرابطة المُحترفين الإنجليزية على منصة "يوتيوب" العالمية"، تحدث فيها عن بعض الأمور التي لا تتعلق بكرة القدم.

وخلال حواره تحدث صلاح عن طعامه المصري المُفضل، وذكرى كروية لا ينساها، ورياضة أخرى كان سيُمارسها بعيدًا عن كرة القدم.

وافتتح صلاح حواره بالحديث عن ما يعتبره أقدم ذكرى كروية لديه، وقال: "في فريقي القديم، المقاولون العرب، لا زلت أتذكر مباراة لأني سجلت فيها هدفين".

وردًا: "على ما هو إنجازك الأكبر حتى الآن؟" أجاب: "ربما الدوري الإنجليزي أو دوري أبطال أوروبا، ولكنني أحب دوري الأبطال أكثر".

اقرأ أيضًا.. كلوب يعلق على أداء محمد صلاح في مباراة ليفربول وبورنموث

وحول الممثل الذي يود أنّ يجسد شخصيته في هوليوود، قال: "أحب كيفن هارت، إنه يضحكني كثيرًا".

وبسؤاله عن لاعب كان يُحب أن يلعب بجانبه قال: "أحب رونالدو نازاريو، وزين الدين زيدان (أسطورة ريال مدريد)، لأنني لعبت بالفعل مع فرانشيسكو توتي في ورما، وستيفي أيضًا (ستفين جيرارد أسطورة ليفربول)".

وقال المُقدم لـ صلاح: "لكن ربما ما كنت لتحظى بنفس عدد الأهداف إذا لعبت مع رونالدو؟"؛ ليرد مو ضاحكًا: "حسنًا إنه يمرر الكرة أحيانًا".

وعن وجبة واحدة يريد أن يتناولها طوال الوقت: "طعام مصري (الكشري)، هو مكون من مكرونة وأرز وبصل مقلي وصلصة طماطم، إنه خليط من كل شيء، وهو شهير للغاية في مصر".

وبسؤاله "هل يُمكنك صنعه؟"، أجاب هداف ليفربول: "بالتأكيد بالطبع، لكن ليس مثلما ستقوم بشرائه".

واختتم حديثه السريع عن رياضة كان سيود ممارستها بشكل احترافي، قائلًا: "ربما التنس، لقد هزمت ترينت ألكسندر أرنولد من قبل، إنه جيد ولكنني أفضل منه".