أكد أسامة نبيه المدرب العام لنادي الزمالك، أن تتويج الفارس الابيض بلقب الدوري للموسم الثاني على التوالي يعد إعجازًا، ويكشف عن المباراة التي كانت بمثابة نقطة تحول للفوز باللقب من وجهة نظره.

واستطاع الزمالك أن يحسم لقب الدوري هذا الموسم للمرة الثانية على التوالي والرابعة عشر في تاريخه، بعدما أنهى الدوري متصدرًا برصيد 77 نقطة.

وقال نبيه خلال تصريحات لبرنامج "اللعيب" المذاع على قناة "إم بي سي مصر": "للموسم الثاني على التوالي نحقق بطولة الدوري، ما حدث هذا الموسم إعجاز وليس إنجاز".

وتابع: "النتائج مع كارتيرون لم تكن على ما يرام، نقطة التحول هي عندما استقبلت مكالمة من مرتضى منصور وسألني عن رغبتي لتولي المسؤولية خلفا لكارتيرون، وافقت لأنني كان لدي ثقة في الله واللاعبين، مرتضى وأمير وفروا لنا كل الإمكانيات".

طالع | مرتضى منصور يعلن 3 قرارات بعد اجتماع مجلس إدارة الزمالك الطارئ

وأضاف: "فيوتشر خصم عنيد وتعب فريق كثير هذا الموسم، مباراة فيوتشر كانت نقطة تحول كبيرة جدًا في طريق فوز الزمالك بالدوري، وكان في هذا المباراة ركلة جزاء وسددها زيزو بطريقة بانينكا وقلت له إذا كانت أهدرتها كنت ستذبحنا".

وأكمل: "في مباراة الجونة بالدور الأول أبلغت اللاعبين بين الشوطين، أننا لو ظللنا نلعب تيكي تاكا لنا نحصل على شئ، ونريد الخروج بالثلاثة نقاط".

وأردف: "قرارت كارتيرون في المباريات والتشكيل كان بها  مشاكل كبيرة وبعض الأخطاء في الأسلوب الفني والتعامل مع اللاعبين".

يذكر أن الزمالك خسر من إيسترن كومباني بهدفين مقابل هدف، في مباراة الجولة الختامية لبطولة الدوري المصري التي أقيمت أمس الثلاثاء.