أعرب طارق العشري المدير الفني لطلائع الجيش، عن سعادته بإنهاء موسم الدوري المصري، وهو يتواجد في المربع الذهبي، مشيرًا إلى أن رغبته هي الحفاظ على القوائم الأساسي للفريق.

وأنهى طلائع الجيش موسمه في بطولة الدوري المصري وهو يتواجد في المركز الرابع بجدول الترتيب برصيد 56 نقطة.

وقال العشري في تصريحات إذاعية عبر أثير راديو "أون سبورت": "الحمد لله أنهينا الموسم في المربع الذهبي، وكان طموح النادي هو البقاء في الدوري الممتاز".

وتابع: "عندما توليت المهمة وضعت هدفًا واضحًا، وهو الخروج من المراكز الأخيرة، وبعدها المراكز المتقدمة، وفي آخر مباراتين نجحنا في حصد 6 نقاط هامين للغاية أمام الأهلي والإسماعيلي".

طالع أيضًا.. طلائع الجيش يرد على إمكانية الاستغناء عن لاعبين لـ الأهلي والزمالك

وأكمل: "كان بيننا وبين فيوتشر صدام محتوم على المركز الرابع، وهذه كانت متعة بطولة الدوري المصري".

وأوضح: "قبل مواجهة الأهلي كانت هناك جلسة مع رئيس جهاز الرياضة، وشرحت أهدافي وهو الإبقاء على القوام الرئيسي، لأن المرحلة القادمة صعبة، وأرى أنه يجب التدعيم حتى يكون لدينا قوة أكبر، نحن نستعد للمشاركة في البطولة العربية".

وأكمل: "المسؤولون تواصلوا مع عامر حسين عضو اتحاد الكرة، أن هناك بطولة عربية في دورة مجمعة في شهر يناير، بعد كأس العالم".

وعن موقف مصطفى فتحي لاعب التعاون السعودي المطلوب للتجنيد وإمكانية انضمامه لطلائع الجيش حتى نهاية فترة خدمته العسكرية، قال: "لا أعلم عنه شيئًا حتى الآن".

واختتم: "بخصوص علي الفيل لاعب الفريق، فقد وقع مع فيوتشر وسينضم له مع مهند لاشين، أما مصطفى الزناري مدافع الفريق فسوف يستمر من أجل الحفاظ على القوائم الرئيسي".

يذكر أن أنباء قوية ترددت خلال الأيام الماضية عن دخول الزمالك في مفاوضات جادة مع طلائع الجيش من أجل الحصول على خدمات عمرو السيسي لاعب خط الوسط، ومصطفى الزناري.