اختارت 10 أندية من الدوري الممتاز، النائب أحمد دياب رئيس فيوتشر، ممثلًا لها في انتخابات رابطة الأندية، المقرر لها الأيام المقبلة لتشكيل المكتب التنفيذي الجديد.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم اليوم قد طلب من أندية الدوري الممتاز إرسال ترشيحاتها لتشكيل المكتب التنفيذي، وفق ما نصت عليه اللائحة المعتمدة من الجمعية العمومية.

طالع أيضًا.. اتحاد الكرة يخاطب الأندية لاختيار مرشحيها في انتخابات الرابطة

وعلم "بطولات" أن أندية الاتحاد السكندري، غزل المحلة، أسوان، سموحة، فيوتشر، البنك الاهلي، بيراميدز، سيراميكا كليوباترا، الداخلية، وفاركو، منحت صوتها لدياب لتمثيلها في انتخابات الرابطة المقبلة في اليوم الأول من إرسال الترشيحات.

ويتكون المكتب الحالي لرابطة الأندية، برئاسة النائب أحمد دياب وعماد متعب نائبًا، وعضوية كل من خالد رفعت، عامر حسين، شريف صالح، ويقترب دياب من حجز مكانه رئيسا للرابطة في المكتب الجديد، نظرًا لما حققه من نجاحات في الموسم المنقضي، بداية من عودة الجماهير مرورا بانتظام المسابقة ووصولا إلى جودة النقل التلفزيوني، والعديد من الأمور الأخرى.

واعتمدت الجمعية العمومية تشكيل روابط الأندية المحترفة لجميع الأقسام فى الموسم الجديد، مع شروط الترشح بعد تعديلها، وعلى رأسها أن يكون المرشح حاصل على شهادة جامعية، وأن يكون أدى الخدمة العسكرية أو أعفى منها وفقا لنص الدستور المصري.