يستعد نادي النصر لمواجهة التعاون في ثاني جولات دوري روشن السعودي السبت المقبل، على ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية.

ويعاني المدرب رودي جارسيا بسبب كثرة الغيابات، أبرزها الموقوف أنديرسون تاليسكا، بجانب الثنائي المصاب جلال الدين مشاريبوف، وبيتي مارتينيز.

ويفتقد العالمي لخدمات قلب دفاعه الإسباني الجديد ألفارو جونزاليس، مما يعني الاعتماد على 4 أجانب فقط، وهما فينسينت أبو بكر، والحارس ديفيد أوسبينا، والظهير الايفواري الجديد جيسلان كونان، بجانب المخضرم البرازيلي لويس جوستافو.

اقرأ أيضًا | النصر السعودي يعلن تعاقده مع ألفارو جونزاليس

وكتب سعود الصرامي المتحدث الرسمي السابق لنادي النصر من خلال حسابه عبر "تويتر": " تاليسكا موقوف.. بيتي مارتينيز مصاب.. جلال الدين مصاب.. وألفارو غوانزليس عدم جاهزية، لكن قد يرافق الفريق لمدينة بريدة في لقاء التعاون".

وتابع تغريداته: "العالمي يلعب بالرباعي الأجنبي، ديفيد أوسبينا، العاجي كونان غوستافو، المهاجم فينسنت أبو بكر، سلطان الغنام أبرز الغائبين المحليين؟!”.

وواصل: "النصر أمام التعاون لقاء كبير وخطير.. التعاون كان أكثر نشاطاً من العالمي في سوق الانتقالات الصيفية، نجح في اليوم الأخير بالتوقيع مع الدولي زياد الصحفي ومع أفضل مهاجم صاعد عبدالله رديف، الأصفر في الميركاتو لم يحقق تطلعات محبيه؛ فدخل الموسم بمهاجم واحد في قرار غير مفهوم!”.

يذكر أن النصر فاز على حساب الوحدة بهدف نظيف من توقيع فينسينت أبوبكر في الجولة الأولى من الدوري السعودي هذا الموسم.