أعلن أحمد سامي المدير الفني لـ سيراميكا كليوباترا، رحيل الثنائي شادي حسين ومصطفى ميسي، وضم أحمد ياسر ريان مهاجم الأهلي، موضحًا اقتراب فريقه من التعاقد مع لاعب آخر من المارد الأحمر.

وقال سامي في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورتس": "رحيل مصطفى ميسي وشادي حسين لن يؤثر على الفريق وسيتم التدعيم ببدائل قوية في نفس المراكز".

وتابع: "إن شاء الله صلاح محسن سينضم لسيراميكا كليوباترا، وحسام حسن أبدى رغبته في البقاء مع الأهلي من أجل الحصول على فرصته، وأحمد ياسر ريان سيتألق معنا في الموسم الجديد وسيكون مختلفًا".

وكان "بطولات" علم في وقت سابق، عن إنهاء الأهلي اتفاقه مع سيراميكا كليوباترا، بضم لاعبه شادي حسين مقابل أحمد ياسر ريان. طالع التفاصيل.

وأردف: "لا أركز على أسماء اللاعبين، الأهم هو جودتهم وهذا الأمر يتم بالتواصل مع الإدارة وأنا أجهز لموسمين مقبلين".

واستطرد: "لم يتم طرح اسم يوسف أوباما للتعاقد معه ولكن الزمالك لم يعرض أي لاعب في صفقات تبادلية، وأي لاعب الأهلي يعرضه سنتعاقد معه مثل محمد شكري الظهير الأيسر وأحمد رمضان بيكهام، ولم يتم المناقشة بشأن عمر السعيد".

وأضاف: "لا أعلم أي شيء عن وجود بند بأحقية شراء الأهلي لـ أحمد ياسر ريان من سيراميكا كليوباترا".

واستطرد: "هناك عدد كبير من حراس المرمى المميزين في الدوري منهم محمد بسام والهاني سليمان ونستهدف ضمهم للفريق، لكن ننتظر موقفهم".

وأكمل: "لم يعرض علينا أبو جبل ولا أعرف شيء عن الحارس، ونفس الحال بالنسبة لأوباما، ولا نرغب في ضم أي مهاجم من الزمالك بعد التعاقد مع أحمد ياسر ريان واقتراب صلاح محسن".

واختتم: "كهربا لاعب جيد للغاية، ولو أصبح لاعبا حرا سأضمه من الغد، ولن يحتاج لفترة اعداد طويلة، وسيقدم أداء مميز مع سيراميكا كليوباترا".