يرى مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، فيرجيل فان دايك، أنهم كانوا يستحقون الفوز على إيفرتون بعد التعادل السلبي بينهما في الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفشل لاعبو ليفربول وإيفرتون في استغلال الفرص التي سنحت لهم أمام مرمى منافسيهما اليوم السبت، بعد تألق الحارسين أليسون وجوردان بيكفورد، بالإضافة إلى القائم والعارضة.

اقرأ أيضًا.. تعرف على تقييم محمد صلاح بعد تعادل ليفربول وإيفرتون في الدوري الإنجليزي

ليفربول وايفرتون

وتحدث فان دايك بعد نهاية المباراة لشبكة "BT Sport" البريطانية، وقال: "لقد أتيحت لهم فرصتين وهدف كان تسللًا، لقد تألق أليسون وتصدى لهاتين الفرصتين".

وتابع: "اعتقد أن كانت لدينا فرص أكثر من ذلك بقليل، كان ينبغي أن نفوز اليوم في رأيي، يبدو وأننا فقدنا نقطتين".

وأضاف: "أردنا الحفاظ على هدوئنا، لقد كانوا شرسين على المرمى، بسبب دعم جماهيرهم في الملعب، كان علينا التركيز واللعب سريعًا من الأطراف، لأن المساحات كانت كبيرة جدًا بين الخطوط، في بعض الأحيان فعلنا ذلك، وأحيانًا لم نفعل، وهذا ما خلق بعض المشاكل لنا لا داعي لها".

وواصل مدافع ليفربول تصريحاته: "لقد غيرنا أسلوبنا بالفعل قليلًا في الشوط الأول، لكن لا زلنا متمسكين بشراستنا، كنا نحتاج إلى أداء أفضل، لكننا فقدنا نقطتين اليوم، لكن لا يزال الوقت مبكرًا في الموسم، علينا أن نبقى متحدين للفوز في المباريات المقبلة ونركز خطوة بخطوة".

وأتم: "الحفاظ على شباكنا نظيفة أيضًا لم يكن شيئًا سيئًا في هذه المرحلة".