لم يكن ماسيمليانو أليجري راضيًا عن تعادل فريقه يوفنتوس أمام فيورنتينا، في المباراة التي جمعت بينهما ظهر اليوم في ملعب أرتيميو فرانكي.

وتعادل يوفنتوس بهدف لمثله، رغم تقدمه في النتيجة، لكن على مدار المباراة ظل يقبل اللعب حتى بعد أن تعادل فيورنتينا قبل نهاية الشوط الأول.

وفي حديثه خلال المؤتمر الصحفي، قال أليجري: "لعبنا بشكل دفاعي بسبب ضغط فيورنتينا، في بعض المواقف كنا جيدين على المستوى الدفاعي".

وعن عدم مشاركة فلاهوفيتش أمام فيورنتينا: "لقد لعب عدة مباريات وكان بإمكان ميليك منحنا يدًا إضافية، وبالفعل سجل هدفًا، لكنني أردت أن أجعل دوسان يحصل على قسط من الراحة".

وعن إمكانية مشاركة دي ماريا أمام باريس سان جيرمان بعد خروجه متأثرًا بإصابة مع بداية الشوط الثاني: "إذا أردنا أن نكون واقعيين، فإن أهم مباراة في دوري أبطال أوروبا على أرضنا، هي مباراة بنفيكا".

وأشار: "دي ماريا شارك بعد جلستين تدريبيتين فقط، سنرى كيف هي حالته، ولكننا سنتحلى بالصبر معه حتى لا نجازف بمشاركته".

وأردف مدرب يوفنتوس: "ما يجب أن نتحسن فيه، هو أنه عندما تتاح لك الفرصة للتقدم 2/0 عليك أن تستغلها، وهذه هي اللحظات التي تحدد الموسم، لكننا ما زلنا لا نتمتع بهذا الأسلوب".

واختتم: "كان علينا إنهاء المباراة، ولم نتمكن من فعل ذلك، وهدف فيورنتينا أصابني بخيبة الأمل، ثم بعد ذلك ظل فريقنا يدافع أمام ضغط فيولا".