كان المدير الفني أنطونيو كونتي مليئًا بالثناء على "المحارب" ريتشارليسون بعد أن بدأ مهاجم توتنهام مباراته الأولى للنادي في الفوز 2-1 على فولهام يوم السبت، كما تحدث عن الصيام التهديفي لسون هيونج مين. 

وفاز توتنهام على فولهام بهدفي هوبيرج هاري كين وسجل ميتروفيتش لفولهام، وشهدت المواجهة تسجيل ريتشارليسون لهدف لكن لم يحتسب للتسلل.

ملخص وأهداف مباراة توتنهام وفولهام 

سون هيونج مين الذي تقاسم صدارة الهدافين في الموسم الماضي مع المصري محمد صلاح، لم يهز الشباك بعد هذا الموسم.

بعد المباراة تحدث كونتي لـ "بي تي سبورت" وخلال المؤتمر الصحفي، وعن ريتشارليسون، صرّح المدرب الإيطالي: "بالنسبة لي، لعب بطريقة هائلة، لقد لعب بشكل جيد للغاية، بشخصيته وبجودة عالية".

وأضاف: "وجد تمريرات صعبة بين السطور، أشعر بشخصيته، إنه محارب، مقاتل، نحن بحاجة إلى هذا النوع من اللاعبين".

وواصل كونتي الحديث عن ريتشارليسون: "ليس سيئًا - نحن نتحدث عن لاعب آخر جاء إلى فريقنا بسرعة، يمكنه لعب المراكز الثلاثة في الهجوم، إنه خيار جيد حقًا بالنسبة لنا، اليوم مع ثلاثة مهاجمين عملوا بشكل جيد حقًا، إذا عملوا بهذه الطريقة يمكنهم اللعب معًا".

اقرأ أيضًا | كونتي عن المنافسة على لقب البريميرليج: علينا أن نكون واقعيين

وقال عن سون هيونج مين وغيابه عن التهديف: "أنا لست قلقًا حقًا لأنني عندما أرى هذا النوع من العروض من لاعبي فريقي، بما في ذلك سون، لا أشعر بالقلق".

وأكد الإيطالي: "يجب أن يكون هادئًا لأن الأداء اليوم كان جيدًا، إنه مهم بالنسبة لنا والأهم هو الحصول على ثلاث نقاط، بالتأكيد يمكنه الحصول على الرضا الشخصي ليسجل هذا الموسم".

وأتم: "في بعض الأحيان كان حارس مرمانا ينقذ منه تصديات رائعة خلال التدريب وهو يكافح من أجل التسجيل، سوف نسجل العديد من الأهداف مع هؤلاء المهاجمين".