أعطى المدرب الألماني توماس توخيل، إطارًا زمنيًا تقريبيًا عندما يمكن أن يشارك بيير إيمريك أوباميانج لأول مرة مع تشيلسي.

وعاد أوباميانج إلى الدوري الإنجليزي الممتاز - بعد أقل من عام من مغادرته إلى الدوري الإسباني - في نهاية يوم الموعد النهائي للقيد، مع توجه ماركوس ألونسو إلى برشلونة في الاتجاه الآخر كجزء من الصفقة.

وصل أوباميانج إلى تشيلسي مصابًا في الفك أصيب به أثناء حماية أسرته من اللصوص الأسبوع الماضي، وعلى الرغم من أن الضرر ليس شديدًا، إلا أنه سيحصل على قناع مناسب يرتديه لحماية وجهه وفكه.

على الرغم من استكمال الانتقال يوم الخميس، إلا أنه لم يكن متاحًا للاختيار عندما واجه تشيلسي وست هام بعد ظهر يوم السبت.

وقال توخيل في مؤتمره الصحفي: "نحاول باستخدام القناع، يعتمد الأمر قليلاً على ما يقوله المتخصصون ممن يصنعون القناع له، ثم كيف يتكيف مع القناع".

اقرأ أيضًا | توخيل: كنا محظوظين بقرار الـVAR أمام وست هام.. ونحتاج لهذه الروح في تشيلسي

وأضاف: "سيتدرب ولكن لا يمكنني إخبارك إذا كان يتدرب على اتصال كامل أو بشكل فردي، سنحتاج أن نرى لديه القناع ويخبرني الأطباء أن القناع جيد ويشعر بالراحة معه".

وأردف توخيل: "لذلك سيكون على ما يرام ولكننا بحاجة إلى التحقق من ذلك في كل أوضاع الاتصال، نحن بحاجة إلى أن نرى كيف يشعر حيال ذلك من السابق لأوانه عمل توقع لكنه سيكون في التدريبات وسنرى".

وأتم مدرب تشيلسي: "لذلك ربما يكون يوم الثلاثاء (أمام دينامو زغرب بدوري الأبطال)، على الرغم من أن هذا ربما يكون قريبًا جدًا، لذا ربما في المباراة أمام فولهام، وربما بعد أسبوع".