أعلن المنتخب الأرجنتيني خوض مبارايتين وديتين في شهر سبتمبر الجاري، من أجل الاستعداد لمنافسات كأس العالم قطر 2022، والتي تنطلق في نوفمبر المقبل. 

وتلعب المواجهتان في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث يخوض فريق ليونيل سكالوني آخر الاختبارات قبل مونديال قطر 2022.

الودية الأولى لمنتخب الأرجنتين ستكون أمام هندوراس يوم 23 سبتمبر الجاري في ميامي، والمباراة الثانية أمام جامايكا يوم 27 من الشهر ذاته في ولاية نيوجيرسي. 

وسيكون ليونيل ميسي مرة أخرى على رأس الوفد الذي سيواجه هندوراس وجامايكا، وستقام المباريات على استاد هارد روك وريد بول أرينا بنيوجيرسي على التوالي.

وبحسب "TYC sport" الأرجنتينية، في 9/19، يجب أن يكون الفريق بأكمله في الولايات المتحدة، وسيسافر معظم لاعبي كرة القدم إلى ميامي برحلة ستغادر في 9/18 من مدريد، إسبانيا، بالتأكيد، بدون ميسي.

اقرأ أيضًا | مورينيو يتوجه بطلب إلى مدرب الأرجنتين

مهاجم باريس سان جيرمان سيسافر بطائرته الخاصة، كما هو الحال دائمًا، من باريس.

فكرة اللعب ضد منافسي كونكاف هي أن المنتخب الأرجنتيني سيكون منافس المكسيك في مرحلة المجموعات من مونديال قطر 2022.

ويقع منتخب الأرجنتين في مجموعة تضم المكسيك وبولندا والمملكة العربية السعودية. 

ويشير التقرير إلى أن منتخب الأرجنتين سيلعب ضد الإمارات العربية المتحدة في أبو ظبي، يوم 16 نوفمبر، قبل أيام قليلة من انطلاق المونديال.

قائمة منتخب الأرجنتين لمباراتي هندوراس وجامايكا

حراس المرمى: إميليانو مارتينيز، فرانكو أرماني، خوان موسو وجيرونيمو رولي.

المدافعون: جونزالو مونتيل، ناهويل مولينا، جيرمان بيزيلا، فاكوندو ميدينا، كريستيان روميرو، نيهوين بيريز، لوكاس مارتينيز كوارتا، نيكولاس أوتاميندي، ليساندرو مارتينيز، نيكولاس تاجليافيكو وماركوس أكونا.

لاعبو الوسط: لياندرو باريديس، جيدو رودريجيز، إنزو فرنانديز، رودريجو دي بول، بالاسيوس، أليخاندرو جوميز، جيوفاني لوسيلسو، أليكسيس ماك أليستر وأنخيل دي ماريا.

المهاجمون: باولو ديبالا، أنخيل كوريا، ليونيل ميسي، تياجو ألمادا، نيكولاس جونزاليس، خواكين كوريا، لاوتارو مارتينيز، وجوليان ألفاريز.