يرى ماسيميليانو أليجري المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي، أن البيانكونيري أهدر فرصة أمام باريس سان جيرمان للخروج بنتيجة إيجابية، في المباراة التي جمعتهما مساء الثلاثاء بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وسقط يوفنتوس أمام باريس سان جيرمان بثنائية لهدف على ملعب "حديقة الأمراء" معقل الفريق الفرنسي في إطار مواجهات الجولة الأولى لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

أهداف مباراة باريس سان جيرمان ويوفنتوس

وقال أليجري لـ"Canale 5": "لعبنا مباراة جيدة، إنها فرصة ضائعة، حتى لو كانت لدينا مباراة جيدة بشكل عام، كان علينا أن نكون أكثر وضوحًا في الدقائق الأخيرة".

وأضاف: "كان علينا خلق المزيد من الفرص على اليسار لأن باريس كان يعاني قليلًا عندما كنا نهاجم هناك، لم نفعل ذلك بالشكل الكافي، كان من الممكن أن نكون خطرين في تلك المواقف مع وجود ماكيني على الجانب الأيمن، يجب أن نتحسن، إنها فرصة ضائعة".

وأردف أليجري: "نحن نعلم أنه يجب علينا ذلك، نتحسن ونحن نعمل على هذا، إن عودة بعض اللاعبين من الإصابات سيساعد بالتأكيد".

لعب دوشان فلاهوفيتش المباراة بأكملها وأصيب بالإحباط من تصدي دوناروما في الشوط الثاني عندما سقط البيانكونيري 2-1.

وعلّق مدرب السيدة العجوز: "لعب فلاهوفيتش مباراة جيدة، ونحن نعلم أننا يجب أن نتحسن ونحن نعمل على ذلك، نحن ننتظر عودة عدد قليل من اللاعبين، وهذا أمر جيد ليوفنتوس".

اقرأ أيضًا | مبابي عن فرصه المهدرة أمام يوفنتوس: لو كان الأمر سهلًا لفزنا بدوري الأبطال من قبل

وأكمل الإيطالي: "كان للفتيان روح عظيمة الليلة، لقد خاطروا ببعض المخاطر ولكن هذا طبيعي، لأن لاعبي باريس يتمتعون بسرعة فائقة وتقنية جنونية، لديهم أسرع المهاجمين في العالم، لكننا دافعنا بشكل أفضل في الشوط الثاني، ويجب أن نستمر في التحسن".

سجل كيليان مبابي هدفين في أول 22 دقيقة وبدا أنه لا يمكن إيقافه على الإطلاق في الشوط الأول.

ورد أليجري: "الأمر الصعب هو عندما لا تكون لديك الكرة، في بعض الأحيان يتشتت انتباهنا في الشوط الأول، كان لدينا المزيد من الشجاعة في الشوط الثاني، لقد لعبنا مباراة جيدة، لكن يجب أن تزعجنا النتيجة".

وأصر: "أردنا أن نكون أكثر عدوانية، ميسي ونيمار يلعبان بشكل جيد للغاية عندما يتعمقان للحصول على الكرة، لذلك كان من الصعب الإمساك بهم وكان علينا الإبطاء قليلًا".

وتابع أليجري: "الشوط الأول كنا خجولين للغاية لكننا كنا أفضل في الشوط الثاني، الهدفان، رغم كونهما نتيجة لتكنيك هائل من نيمار وميسي، كان من الممكن تجنبهما بمزيد من الانتباه".

وأتم: "لدينا عدد قليل من اللاعبين ذوي الصفات البدنية والتقنية المحددة، اضطررت إلى تكييف ماكيني على اليمين".

تعود السيدة العجوز إلى أرض الملعب يوم الأحد، وتستضيف ساليرنيتانا في ملعب أليانز بمنافسات الدوري الإيطالي، ثم يسافر بنفيكا إلى تورينو الأسبوع المقبل بعد فوزه 2-0 على مكابي حيفا الليلة، وسيواجه يوفنتوس في الجولة الثانية للمسابقة الأوروبية.