اعترف المدرب الإيطالي، كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي ريال مدريد، أن فريقه عانى ضد سيلتيك الاسكتلندي في دوري أبطال أوروبا، كما أشاد بالبلجيكي إيدين هازارد.

وانتصر ريال مدريد على مُضيفه سيتليك بنتيجة 3-0، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الثلاثاء على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن لقاءات الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات من دوري الأبطال.

وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة: "سيتليك فريق جيد للغاية، لقد كُنا قلقين بشأنهم لأننا رأينا ما فعلوه الأسبوع الماضي عندما فازوا 4-0 على رينجرز، والأمر كان صعبًا للغاية بسبب الأجواء، ولكننا تعاملنا مع الأمر بشكل جيد".

شاهد ملخص مباراة ريال مدريد وسيلتيك

وأضاف: "غضب من اللاعبين؟ أنا لا أغضب، ولا يُمكنني أن أغضب على هذا الفريق، بالفعل عانينا ولكن نعلم أننا كُنا سنعاني هُنا، وراضٍ جدًا عن فريقي".

اقرأ أيضًا.. أنشيلوتي يوضح مدى خطورة إصابتي بنزيما وميليتاو في مباراة ريال مدريد وسيلتيك

وواصل: "في الشوط الثاني لعبنا بشكل جيد للغاية، أنا سعيد بما قدمه اللاعبين، الشوط الثاني كان حفلة موسيقية بكل صراحة".

وأكمل: "هازارد؟ لم أكن أخطط تمامًا أن يُشارك، ولكن إصابة بنزيما أجبرتنا، أعتقد أن الأمور في البداية كانت صعبة عليه، ولكنه في الشوط الثاني كان حاسمًا مع تمريرة وهدف، وأتمنى أن يستمر هكذا".

وأتبع: "هازارد لا يُمكنه اللعب كمهاجم، لكنه يملك حركية رائعة ويقدم تمريرات رائعة ويساعد في الاحتفاظ بالكرة".

واختتم تصريحاته بالحديث عن أوريلين تشواميني: "لقد لعب مباراة جيدة، يُمكنه المُضي قدمًا، ربما بحاجة إلى مزيد من الوقت مع كروس، ولكنه كان جيدًا".