يرى أحمد ياسر لاعب البنك الأهلي، أن المستويات متقاربة بين الأهلي والزمالك وبيراميدز وفريقه البنك الأهلي، مشيرًا إلى أن لقب الدوري ليس بعيدًا عن فريقه.

وقال ياسر خلال تصريحات لبرنامج "ملعب أون تايم" عبر قناة "أون تايم سبورتس1": "هناك تقارب بين الأهلي والزمالك وبيراميدز والبنك الأهلي، ولقب الدوري ليس بعيدًا عنا، الإدارة تعاقدت مع صفقات قوية".

وأضاف: "البنك الأهلي عليه أن يكون لديه دكة بدلاء قوية لكي يُنافس على الدوري الذي يحتاج إلى نفس طويل".

وتابع: "ميكيسوني وبيرسي تاو لم يُقدما للأهلي شيئًا، وكلفا خزينة الأهلي مبالغ كبيرة، وكنت أتمنى أن يُحافظ الزمالك على بن شرقي لأنه لاعب محترف، وسيف الجزيري مهاجم جيد وصنع الفارق مع الأبيض".

طالع | أشرف نصار يعلق على انضمام أبو جبل وأنباء اقتراب رباعي الزمالك من البنك الأهلي

وأكمل: "أنا تعجبت من بيرسي تاو في الملعب عندما كنت أواجهه، عندما جاء من الدوري الإنجليزي شعرنا أن محمد صلاح جاء للأهلي وسيحرز أهدافًا، ولكن في الملعب لم أجده كذلك ولا حتى طوال الدوري، ولكن وارد أن يكون صاحبه سوء توفيق".

وأردف: "أحمد سيد زيزو لم يُضحي من أجل الزمالك، من يُجدد للأبيض تحت قيادة الإدارة برئاسة مرتضى منصور لا يُضحي، هو حصل على نفس الأموال التي كانت معروضة عليه ولكن بتقسيمة مختلفة، حصل على أموال ليست قليلة مع حب الجماهير ودعم المُحللين، إذن هو لم يُقدم تضحية من أجل القلعة البيضاء".

التعليقات