علّق روبرت ليفاندفوسكي مهاجم برشلونة الإسباني على أول "هاتريك" له مع البلوجرانا، بعدما سجل في الفوز أمام فيكتوريا بلزن بمنافسات مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وساهم ليفاندوفسكي في فوز برشلونة بخمسة أهداف مقابل هدف، وسجل ثلاثية، في المباراة ضد فيكتوريا بلزن بالجولة الأولى لدور المجموعات، على ملعب "سبوتيفاي كامب نو".

هاتريك ليفاندوفسكي في مباراة برشلونة وفيكتوريا بلزن

وفي تصريحات نشرها موقع "يويفا" الرسمي، قال ليفاندوفسكي الذي حصل على جائزة رجل المباراة: "لقد علمت منذ البداية أنه سيكون من المهم التكيف مباشرة من المواجهة الأولى".

وأضاف: "يسأل الناس عن الأهداف ولكن من المهم أن تكون في المكان المناسب لمساعدتي الفريق، لأن زملائي في الفريق ساعدوني كثيرًا داخل وخارج الملعب".

ليفاندوفسكي تابع: "أهم شيء في التمريرة الحاسمة هو توقيتها، وهذا ما حصلت عليه من زملائي الثلاثة في الفريق، لكن ليس من المهم من يسجل الأهداف، إنها النقاط الثلاث ثم المباراة التالية".

وسُئل ليفاندوفسكي حول ما يجعل هذه الليلة مميزة للغاية، وأجاب مهاجم برشلونة: "اليوم هو عيد ميلاد زوجتي، لذا كانت الأهداف لها وعيد ميلادها، حقيقة وجودها في الملعب يوم عيد ميلادها تعني الكثير، شيء رائع بالنسبة لي".