يشعر لوتشيانو سباليتي بالسعادة لاحتفاظ نابولي بهويته أمام ليفربول لكنه يتوقع أن يرى نفس الالتزام من لاعبيه "بدءًا من جلسة تدريب الغد".

صدم نابولي نظيره ليفربول بالفوز 4-1 على ملعب "دييجو مارادونا" في المباراة الافتتاحية للمجموعة الأولى بدوري أبطال أوروبا.

وقال سباليتي في تصريحات نشرتها شبكة "فوتبول إيطاليا" بعد المباراة: "إنها نتيجة مهمة، يحكم المرء على أدائه اعتمادًا على المنافسين والخصم كان ليفربول، لذا فهي بالتأكيد نتيجة تصنع الأخبار".

وأضاف: "المهم هو أن نلعب كرة القدم بغض النظر عمن نواجهه ونفعل ذلك باستمرار، دون انقطاع، هذا ما يبرز مستوى الشخصية".

وواصل: "لا يمكنك أن تقبل بالتعادل، فأنت لا تخبر لاعبيك أبدًا أن لديهم حدودًا لأنه يمكن العثور على حلول ولا شيء مستحيل عندما يكون لديك هذا التوافر من اللاعبين".

وأردف: "لقد لعبنا مباراة جيدة، لكننا لم نعطِ دروسًا، لا يجب أن نكون متغطرسين، صباح الغد يجب أن نتدرب جيدًا، فمن واجبك أن ترتدي هذا القميص، يجب أن تكون قادرًا على القيام غدًا بما فعلته اليوم".

اقرأ أيضًا.. فيديو | لقطة مؤثرة بين محمد صلاح وسباليتي بعد خسارة ليفربول أمام نابولي

لم يستطع سباليتي الاحتفال كثيرًا على خط التماس لأنه أصيب بكسر في الترقوة نهاية الأسبوع الماضي، وخضع لعملية جراحية يوم الثلاثاء.

وتابع: "لم أكن لأحتفل بأي حال من الأحوال لأنني اضطررت إلى إبقاء اللاعبين في حالة تأهب".

واختتم: "عندما تواجه هذه الفرق، هناك تفاصيل واحدة كافية لتغيير اللعبة، بعد أن قمت بالتغييرات، سمحنا لهم بقيادة المباراة ولم يكن الأمر جيدًا، لكن هذه بداية إيجابية".