أكد محمد أحمد سلامة عضو مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري، أن محمد عمر المدير الفني السابق للفريق هو من طالب بالرحيل، كما شدد على نية إدارة زعيم الثغر عدم التفريط في الثنائي أحمد عادل ميسي ومروان عطية.

وقال سلامة في تصريحات إذاعية عبر أُثير "القاهرة الكبرى" ببرنامج "ديربي": "محمد عمر تواجد في فترة مؤقتة وقدم فيها مستوى مميز، وأكد من البداية أن استمراره سيكون حتى نهاية الموسم المنصرم فقط، بسبب عمله".

طالع | الاتحاد السكندري يُعلن قيمة راتب مانولوفيتش ومصير هشام صلاح بعد اهتمام الأهلي والزمالك

وأضاف: "الاشتراكات السنوية تصل إلى 20 مليون جنيه تقريبًا، ونسعى للحصول على موارد جديدة بالفترة المقبلة".

وأردف: "التوجه إلى المدرب الأجنبي جاء بعد جلسة مع محمد عمر من أجل النهوض بالفريق خلال الفترة المقبلة، والذهاب إلى المشاركات الإفريقية".

وواصل: "هناك 4 صفقات تقريبًا سنتجه للتعاقد معهم، منهم تدعيم مركز الظهير الأيمن بعد اقتراب رحيل هشام صلاح بسبب منافسة بيراميدز وفيوتشر على خدماته وحصوله على وعد بالرحيل".

وأشار عضو مجلس إدارة الاتحاد إلى أن باسم مرسي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، ضمن المطروحين للانضمام إلى الفريق.

واستكمل: "نحتاج لتدعيم الناحية الهجومية، ومرسي سيتم عرضه على زوران مانولوفيتش عقب وصوله إلى القاهرة غدٍ الجمعة من أجل حسم موقفه".

طالع | إلغاء معسكر الأهلي في هولندا

وكشف: "مجلس إدارة النادي كان لديه توجه للمدرب الأجنبي، وكان باتريس بوميل مدرب كوت ديفوار السابق ضمن المرشحين، ولكن زوران مانولوفيتش تفوق بشكل كبير على بوميل بسبب السيرة الذاتية، ومحمد عمر مستمر داخل النادي في منصب جديد".

وأتم: "النادي لن يفكر في رحيل كل من أحمد عادل ميسي ومروان عطية بالصيف الجاري، الثنائي تطور داخل النادي ووصلا إلى المنتخب الوطني، وعليهما أن يمنحا النادي ما قدمه لهما".

واختتم: "صعب أن يرحل الثنائي في الوقت الحالي، وقد يتم مناقشة الأمور بعد نهاية الموسم المقبل، حال وصول عروض جيدة للثنائي، كما أنه لم يصل إلينا أي عروض من جانب الأهلي أو الزمالك للحصول على خدمات الثنائي، وفي حال وصول عروض سيتم رفضها".