يرى الأرجنتيني رامون دياز مدرب نادي الهلال السعودي، أن مواجهة الفريق أمام الزمالك الجمعة في كأس سوبر لوسيل في الدوحة تختلف تمامًا عن مواجهة أزرق الرياض أمام الأهلي المصري في كأس العالم للأندية.

وقال مدرب الهلال في مؤتمر صحفي مساء اليوم الخميس، على هامش مواجهة الزمالك في كأس سوبر لوسيل: "مباراة الأهلي كانت لها ظروف خاصة، وتحديدًا البطاقات الحمراء، والوضع غدًا أمام الزمالك مختلف، ومع ذلك اللعب ضد الزمالك يضمن تواجد مواجهة قوية".

وواصل المدرب الأرجنتيني حديثه: "المواجهة بين الفريقين الكبيرين تضمن المتعة والاثارة، الكل يعلم جيدًا نقاط القوة والضعف لدى الآخر، الزمالك فريق جيد وهو بطل الدوري المصري في الموسم الماضي، وفريقنا مستعد وجاهز لتقديم لقاء كبير أمامه".

اقرأ أيضًا | نتائج الاجتماع الفني لمباراة الزمالك والهلال في كأس لوسيل

من جانبه، قال حارس الهلال والمنتخب السعودي عبد الله المعيوف: "نحترم نادي الزمالك فهو بطل الدوري في مصر، الأجواء والملعب تحفز اللاعبين على تقديم مباراة كبيرة".

وعن مواجهته لنجم الزمالك محمود عبد الرزاق "شيكابالا" قال حارس الهلال: " المباراة ليست مواجهة خاصة بيني وبين اللاعب شيكابالا، ولكن سنعطي ما عندنا في الملعب، وإن شاء الله نحقق الفوز".

واختتم المعيوف حديثه: "قمنا بالحديث مع المدرب عن نقاط قوة وضعف الزمالك، وحللنا المنافس جيدًا، وان شاء الله نحقق الفوز غدًا".