أكد عفت نصار لاعب الزمالك السابق، أن جماهير الفارس الأبيض سيكون لديها عامل كبير لتحفيز اللاعبين في مباراة الهلال.

ويلتقي الزمالك مع نظيره الهلال السعودي اليوم الجمعة، في المباراة التي تقام بقطر، في كأس سوبر لوسيل.

وقال عفت نصار في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "TEN": "الزمالك والهلال فريقين كبار جدًا، أرى ان مشاركة اللاعبين الجدد سيكون مردوها سلبي وليس إيجابي".

وتابع: "منذ فترة الفريق معتاد على شكل وطريقة معينة، الزمالك أصبح فريق جماعي كأنك تلعب (بلاي ستيشن) فريق متجانس".

وأردف: "الهلال بطل السعودية فريق لديه داوفع كبيرة جدًا، أخر مباراتين أمام الزمالك والأهلي خسر سيكون هناك حماس كبير جدًا لديهم، مباراة كأنها بين منتخب مصر والسعودية".

طالع أيضًا.. رئيس الهلال قبل مواجهة الزمالك: سعداء بتواجدنا في قطر.. وسنحقق كأس لوسيل

وأكمل: "جماهير الزمالك سيكون لديها عامل كبير جدًا في تحفيز اللاعبين المباراة، وجماهير الزمالك ستكون أكبر من جماهير الهلال، ويجب على اللاعبين أن تضع في حساباتها أن هذا اللقاء تتويج لكل ما مضى".

وأضاف: "الزمالك لو حقق المكسب على الهلال في كأس لوسيل، ستعطي داوفع كبيرة للمقبل بنسبة 50% سواء لبطولة الدوري أو لبطولة إفريقيا".

وتطرق للحديث عن وائل جمعة لاعب الأهلي السابق: "اقول لوائل جمعة من المفترض أنك مصري، وليس في وضع عادي أنت كنت المدير الإداري لمنتخب مصر، كان من باب أولى أنك تحفز الأندية المصرية ولا تقول أنك تتمنى أن الهلال يفوز".

وأختتم: "الزمالك يلعب باسم مصر في مباراة خارجية، هذه سقطة لوائل، أتمنى أن اتحاد الكرة أو الإعلاميين يتحدثوا ويأتوا بحق الزمالك، وجماهيره لأن هذا ليس شيء عادي وغير طبيعي وتصريح يصدر من شخص كان مسؤول في يوم من الأيام عن المنتخب".