أعلن البوليفي، مارسيلو كلور، رئيس نادي بوليفار، التفاصيل المالية لانتقال، برونو سافيو إلى صوف النادي الأهلي، حيث كان ضم النادي القاهري البرازيلي في نافذة الانتقالات الصيفية.

وكان نادي بوليفار قد أعلن اليوم السبت عن بيع سافيو إلى صفوف النادي الأهلي، ليرحل عن بوليفار بعد 8 أشهر من الانضمام إليه حيث كان انتقل إلى الدوري البوليفي في يناير 2022 قادمًا من نادي جواراني في البرازيل.

وكتب مارسيلو عبر حسابه الرسمي بمنصة التواصل الاجتماعي "تويتر": "التزامي تجاه أسرة بوليفار بأكملها، هو التزام الشفافية التامة، لقد جاء عرض من الأهلي المصري، قيمته 1.5 مليون دولار من أجل سافيو".

وأضاف: "لقد ذهبت للحديث معه بشكل شخصي من أجل إقناعه بالبقاء، لكنه كان يريد مُغادرة بوليفيا مُنذ عدة أشهر".

وتابع: "العرض الاقتصادي لا مثيل له وهو مهم من الناحية الرياضية لإمكانية لعب كأس العالم للأندية، من جانبنا، نريد فقط اللاعبين الذين يريدون أن يكونوا جزءًا منها وملتزمون بنسبة 100٪.".

اقرأ أيضًا.. إشارة جديدة تقرّب فايز سليماني من الأهلي

وأكمل: "أنا فخور بأن الأندية ذات الأهمية العالمية تهتم بلاعبين من بوليفيا، وآمل أن يكون هناك المزيد، حيث أن بيع اللاعبين هو أحد أسس الاستدامة الذاتية للنادي في المستقبل".

وأردف: "هذه العملية تقوي المؤسسة مالياً لمواصلة خطة المئوية والقدرة على تجميع فريق تنافسي لعام 2023".

واختتم: "أتمنى لبرونو كل التوفيق وأنا متأكد من أنه سيكون سفيرًا جيدًا لنادينا".

يُذكر أن سافيو، يُجيد اللعب في مركز المهاجم وكذلك الجناح الأيمن، وسجل مع بوليفار 16 هدفًا وصنع 4 في 31 مباراة بإجمالي 2160 دقيقة أي هدف كل 135 دقيقة.