حلل تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة، أداء فريقه أمام قادش بعد الفوز برباعية دون رد، وسلط الضوء على المداورة التي قام بها بما يقارب 9 تغييرات في التشكيل وإذا كانت مواجهتهم المقبلة مع بايرن ميونخ سببًا وراء ذلك.

وانتصر برشلونة على قادش بأربعة أهداف نظيفة، بالجولة الخامسة لليجا، وسيلاقي بايرن ميونخ يوم الثلاثاء المقبل ضمن مباريات الجولة الثانية لدور المجموعات في دوري أبطال أوروبا. 

أهداف مباراة برشلونة وقادش

وقال تشافي في تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "إنه انتصار مهم في ملعب صعب، النقاط الثلاث كافية لإبقائنا في حالة جيدة، الجميع يؤدي بشكل جيد للغاية، كل من يلعب لا يلاحظ الفرق، نحن في ديناميكية جيدة، أنا سعيد بالنتيجة".

وأضاف: "في الشوط الأول لم نحقق الكثير كما توقعنا، لقد فهمنا ذلك في بعض الأحيان، كانت لدينا ثلاث أو أربع فرص واضحة، إذا وصل رافينها إلى القائم، يتغير كل شيء، المفتاح هو فتح المباراة".

وتابع مدرب برشلونة: "لقد تحلينا بالصبر، من المهم أن تسجل مبكرًا، ولكن ربما نكون قد أضعنا الفرص بالتمريرة الأخيرة، لكن بشكل عام، سعداء بالنتيجة".

اقرأ أيضًا | تشافي عن توقف مباراة برشلونة وقادش: لم تحدث مصيبة لحسن الحظ

وحول المداورة، أكد تشافي: "أضع في الاعتبار أن يكون الجميع متاحًا ويتدرب جيدًا، وكل من يلعب لا يلاحظ الفرق، ستكون هذه ديناميكية في الموسم، عليك إدارة الدقائق، قد تكون هناك خسائر بسبب العقوبات والإصابات، سواء كنا سنواجه بايرن ميونخ في المباراة القادمة أو فريق آخر كنا سنفعل الشيء نفسه".

واستطرد بشأن قادش: "كنا نعلم أنه لم يكن الوضع الأفضل، قادش جعل الأمر صعبًا بالنسبة لنا في الكرة الثانية، في الركلات الثابتة... لكننا تفوقنا وسيطرنا على المباراة".

وأتم: "ليس من السهل الفوز بمباراة في هذا الملعب، بالنسبة لنا انتصار مهم في ميدان صعب، لم نتغلب عليهم منذ عامين واليوم تمكنا من تحقيق الفوز".