واصل مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد، أنتوني مارسيال، الهجوم على مدربه الأسبق، جوزيه مورينيو، بسبب فترته الصعبة في قلعة "أولد ترافورد".

وعانى مارسيال مع مورينيو بسبب عدم المشاركة في المباريات خلال عهده كذلك مدرب مانشستر يونايتد السابق، أولي جونار سولشاير.

اقرأ أيضًا.. مدرب بوليفار يعدد عبر بطولات مزايا سافيو بعد الانضمام إلى الأهلي

إبراهيموفيتش مع مانشستر يونايتد

وتحدث مارسيال عن علاقته السيئة مع مورينيو خاصة مع تنازله عن القميص رقم 9 لصالح، زلاتان إبراهيموفيتش، وقال في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية: "خلال الإجازات، أرسل لي جوزيه رسالة يسألني فيها عما إذا كنت أرغب بالحصول على رقم 11".

وتابع: "حاول إقناعي بأنه قميص رائع وارتداه، ريان جيجز، أسطورة مانشستر يونايتد، أجبته أنني كنت أحترم جيجز كثيرًا، لكنني أفضل الاحتفاظ برقمي 9، عندما عدت إلى الفريق في فترة الإعداد، رأيت أنهم غيروا رقمي دون علمي، أصبحت 11، مورينيو لم يكن يحترمني".

وأضاف: "في الموسم الثاني، كنت أفضل هدافي الفريق في النصف الأول من الموسم، قبل مجيء أليكسيس سانشيز، الذي جاء في يناير وبالكاد لعبت مرة أخرى، لقد كانت أيضًا سنة كأس العالم وأصبحت فرصتي صعبة ومنتخب فرنسا فاز بالبطولة، كان يجب أن أكون هناك".

وواصل تصريحاته: "كان مورينيو يستخدم المؤتمرات الصحفية من أجل تشويه صورتي، مثلما فعل مع كريم بنزيما في ريال مدريد، فهو يحب هذه الألاعيب، كنت أبلغ في ذلك الوقت من العمر 20 عامًا، وإذا صرحت بأي شيء سيقولون إنني شخص غير محترم، لذلك لم يكن هنالك فائدة".

وأتم: "كنت ألعب المباريات مصابًا بشكل منتظم، لم يكلف المدرب نفسه عناء إخبار الإعلام بذلك، لقد تعرضت لإصابة وعندما عدت لم أعد أشارك في المباريات، كان لدي شعور بالظلم وتعاملت مع الأمر بشكل سيء، يطلبون منك التضحية بنفسك من أجل الفريق ثم يطردونك، هذا يكاد يكون خيانة".