أكد إيرلينج هالاند، لاعب فريق مانشستر سيتي، أنه يحلم بالفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا، بينما يستعد لمواجهة ناديه القديم بوروسيا دورتموند.

ويلتقي مانشستر سيتي يوم الأربعاء مع بوروسيا دورتموند، على ملعب الاتحاد، في الجولة الثانية من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا.

يعترف النرويجي، البالغ من العمر 22 عامًا، بأن الفوز بالألقاب هو أحد أهدافه الرئيسية، لأنه يمتلك كأسًا ألمانيًا واحدًا فقط باسمه منذ وقته في سيغنال إيدونا بارك.

عند سؤاله عن أهدافه خلال فترة وجوده في مانشستر سيتي، قال هالاند في تصريحات نشرتها صحيفة "ذا صن" الإنجليزية: "أريد أن أستمر في التطور كلاعب كرة قدم، وهذا أحد أهم الأشياء".

وأضاف: "بالنسبة لي يتعلق الأمر بالأداء الجيد كفريق، واللعب بشكل جيد مع زملائي، أريد التطوير والفوز بالمباريات والفوز بالبطولات وقضاء وقت ممتع، أنا أحب دوري الأبطال، ولا بد لي من قول ذلك".

وواصل: "الجميع يعرف هذا والفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا حلم كبير بالنسبة لي".

ويضع هالاند الموسيقى الشهرة لدوري أبطال أوروبا كنغمة للمنبه عبر هاتفه، حيث قال: "عندما أستيقظ كل صباح أستمع إلى هذه الأغنية، إنها المنافسة المفضلة لدي، لطالما أحببتها، لذلك هذا صحيح، نعم (الفوز بدوري الأبطال)".

شهدت بداية هالاند في سيتي تسجيله 12 مرة في أول 7 مباريات، بما في ذلك مباراتان في المباراة الافتتاحية الأوروبية في إشبيلية الأسبوع الماضي.

اقرأ أيضًا.. موسيماني يعلق على تألق هالاند مع مانشستر سيتي ويتوقع عدد أهدافه في الموسم

يعتقد البعض أنه سيتم الحديث عنه قريبًا باعتباره أفضل لاعب على هذا الكوكب، واستمر: "حلم كل لاعب أن يصبح الأفضل لكني لا أفكر في ذلك".

وأوضح: "فكر فقط في الخطوة التالية وحاول أن تكون أفضل قليلاً كل يوم، هذا مهم لأداء كفريق وبعد ذلك ستأتي أشياء أخرى".

بذل دورتموند قصارى جهده لإقناع هالاند بالبقاء الموسم الماضي، كان لديه أيضًا اهتمام من ريال مدريد، لكنه يصر على أنه سعيد باختياره.

وعن ذلك، قال النرويجي: "الأمر مختلف بعض الشيء، بالطبع إنهما بطولتان رائعتان، هذا الدوري والدوري الألماني، الدوري الإنجليزي لديه إيقاع بدني أكثر قليلاً، إنه دوري رائع وأنا أستمتع بكل ثانية فيه، لقد شاهدته طوال حياتي".

واستمر: "لأنني كنت دائمًا أشاهد مبارياته، فأن أكون هنا أمر خاص بالنسبة لي، يعجبني أن هناك الكثير من الفرق الجيدة".

واختتم: "كل مباراة صعبة للغاية ولا تعرف أبدًا كيف ستكون، هناك العديد من الفرق الكبرى، وهذا أيضًا شيء أحبه".